اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

مباشر.. ليفربول 2-0 ليستر سيتي.. جوتا يسجل


متابعة – محمد همام:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة ليفربول وليستر سيتي في اللقاء الذي يقام على ملعب "الآنفيلد" ضمن الجولة التاسعة من بريميرليج.

ويشهد تشكيل ليفربول غياب النجم المصري محمد صلاح بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال تواجده مع المنتخب المصري.

ويتواجد ليفربول في الترتيب الرابع برصيد 17 نقطة، في المقابل يحتل الضيف ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 18 نقطة بفارق الأهداف عن تشيلسي.

ويتصدر تشيلسي المسابقة حاليًا برصيد 20 نقطة بعد فوزه على نيوكاسل خلال هذه الجولة بنتيجة (2-0).

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر – جيمس ميلنر – فابينيو – جويل ماتيب – أندي روبيرتسون – جيجي فينالدوم – نابي كيتا – كورتس جونس – ديوجو جوتا – ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو.

تشكيل ليستر سيتي: شمايكل – ألبرايتون – فوكس – إيفانس – فوفانا – ميندي – تليميانس – جوستان – مادسون – بارنز – فاردي.

تفاصيل المباراة:

ليفربول فور بداية المباراة حاول التسجيل مبكرًا فكان التهديد الأول عن طريق ساديو ماني من كرة رأسية رائعة بعد عرضية من جيمس ميلنر لكن تلمس الكرة الشباك الخارجية.

الدقيقة التاسعة شهدت فرصة خطيرة من جوتا بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن حارس ليستر سيتي يتألق ويبعد الكرة لركنية.

الفرصة الثالثة وهذه المرة من جوتا أيضًا بتسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 13 لكن شمايكل حارس ليستر سيتي يواصل التألق ويبعد الكرة.

الدقيقة 21 استطاع ليفربول أن يحرز هدف التقدم لكن عن طريق مدافع ليستر سيتي إيفانس والذي سجل هدفًا في مرماه بالخطأ من كرة رأسية.

بعد هدف ليفربول جاء دور ليستر سيتي بفرصة خطيرة في الدقيقة 23 عن طريق بارنز الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيسر.

وكاد جويل ماتيب في الدقيقة 26 أن يسجل الهدف الثاني لصالح ليفربول من كرة رأسية لكن تمر كرته بجوار القائم.

وعاد من جديد خطورة جويل ماتيب في الدقيقة 32 برأسية رائعة حاول من خلالها تسجيل هدف التعزيز لكن تمر الكرة بجوار القائم.

جوتا بعد عدة محاولات أمام شمايكل استطاع أن يسجل هدفًا بعد كرة رأسية رائعة في الدقيقة 41 حيث استقبل كرة عرضية متقنة من روبيرتسون لتصبح النتيجة (2-0).

ضربة في صفوف ليفربول وتحديدًا من خلال إصابة نابي كيتا ليقرر المدير الفني لليفر يورجن كلوب الدفع بالشاب ويليامز ليشارك بدلاً من الدولي الغيني في الدقيقة 53.

انتظرونا لمتابعة أحداث المباراة دقيقة بدقيقة..

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق