أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالمية

بايدن: واثق في فريقي الذي اخترته وآن الأوان لاستعادة القيادة الأمريكية


وكالات

كتب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، بعد الإعلان عن عدد من أعضاء إدارته الجديدة، مساء اليوم الاثنين، إنه حان الوقت لاستعادة القيادة الأمريكية.

وغرد بايدن عبر تويتر مساء اليوم قائلاً: "أعلن عن أول أعضاء فريقي للأمن القومي والسياسة الخارجية. سوف يحشدون العالم لمواجهة تحدياتنا التي لا مثيل لها، وهي تحديات لا يمكن لأي دولة أن تواجهها بمفردها".

واختار الرئيس الأمريكي المنتخب، مساء اليوم الأحد، أفريل هاينز مديرة للاستخبارات الوطنية، لتكون بذلك أول امرأة تشغل هذا المنصب، وأليساندو مايوركاس، ذو الأصول الكوبية، لشغل منصب وزير الأمن الداخلي، واستقر على اختيار أنتوني بلينكين لحقيبة وزارة الخارجية، وهو حليفه الدبلوماسي المخضرم، ووقع الاختيار على ليندا توماس جرينفليد لشغل منصب مندوبة واشنطن في الأمم المتحدة، جيك سوليفان لمنصب مستشار الأمن القومي، بدلاً من وربرت أوبراين.

ويعيد بايدن جون كيري للعمل الرسمي مرة أخرى، من خلال اختياره مبعوثًا رئاسيًا خاصًا لقضايا المناخ، ومن المفترض أن يعلن بايدن عن كل الوزراء في الحكومة الجديدة غدًا الثلاثاء، وذلك بحسب ما ذكره الفريق الانتقالي للرئيس الأمريكي لوكالة رويترز للأنباء اليوم.

Today, I’m announcing the first members of my national security and foreign policy team. They will rally the world to take on our challenges like no other—challenges that no one nation can face alone.
It’s time to restore American leadership. I trust this group to do just that. pic.twitter.com/uKE5JG45Ts

— Joe Biden (@JoeBiden) November 23, 2020

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق