اخبار الفن

ظهور عمرو دياب مع حبيبته الجديدة لأول مرة ودينا الشربيني ترد بقسوة ! – ماذا فعلت؟


تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان عمرو دياب بصحبة فتاة أجنبية وأثارت تلك الصورة جدلا واسعا وتكهن البعض بعلاقة عاطفية جديدة يعيشها الهضبة مع تلك الفتاة.

ولكن اتضح أن تلك الفتاة هي ملكة جمال لاتفيا السابقة وتدعى كارولينا زوبروفا وهي من أشهر مدونات الموضة على إنستجرام طلبت التقاط سيلفي مع عمرو دياب أثناء تواجده في دبي للاحتفال برأس السنة وعمرو دياب لديه عادة التقاط السيلفي بنفسه عندما يطلب منه أحدهم التقاط هذه النوعية من الصور.

ظهور عمرو دياب مع حبيبته الجديدة لأول مرة ودينا الشربيني ترد بقسوة ! - ماذا فعلت؟

الجدير بالذكر أن رحلة عمرو دياب للإمارات لاحياء حفل خاصة به تضمنت العديد من المواقف الذي أثارت الجدل ابرزها تواجده مع زوجتها زينة عاشور وابناءة وهو الأمر الذي جعل الجمهور يظن ان عمرو دياب عاد اخيرا لزوجته السابقة.

كما تواجدت دينا الشربينى فى مدينة دبي فى نفس التوقيت الذي تواجد فيه عمرو دياب وهو الأمر الذي جعل الجمهور يخمن ان عمرو دياب عاد مرة أخرى إلي دينا الشربيني.

ومن جانبها لم تعلق دينا الشربينى حتي الان على اخبار دخول علاقة عمرو دياب قصة حب جديدة بعد طلاقه لها والتزمت الصمت التام وذلك بعد ظهورها فى مقطع فيديو عبر انستجرام وهي تقوم بتكسير الصحون فى مطعم شهير فى دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق