اخبار الفن

تفاصيل اللحظات الأخيرة فى صراع الفنان هادى الجيار مع فيروس كورونا – إليكم ما حدث بالتفصيل


اعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن وفاة الفنان القدير هادي الجيار، بعد أن أصيب مؤخرا بفيروس كورونا المستجد “كوفيد- 19” بينما كانت الساعات القليلة قبل وفاته قد تكتم عليها الكثيرين.

بداية المرض

شعر الفنان هادي الجيار بضيق تنفس منذ ثلاث أيام بالتحديد وهو ما دفع أسرته إلى إرسال الطبيب إليه الذي قرر على الفور نقله إلى أحد المستشفيات.

نقله إلى المستشفى

عقب تدهور الحالة الصحية للفنان هادي الجيار، قررت نقابة المهن التمثيلية نقله إلى مستشفى الهرم، وهو ما دفع الأطباء لوضعه في غرفة الرعاية المركزة في وقتها، خاصة بعد صعوبة الحالة، حيث تم وضعه لما يقرب من يومين على جهاز التنفس الصناعي.

سبب الوفاة

وجاء سبب الوفاة بعد أن أعلنته مصادر من داخل مستشفى الهرم في تصريحات، عن أن السبب هو فيروس كورونا الذي تمكن من الرئة مما جعل الفنان الراحل في مراحل صعبة خاصة بالتنفس، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم.

وتم تشيع جنازة الفنان الكبير الراحل هادى الجيار، عقب صلاة الظهر اليوم الأحد، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، ثم بعد ذلك تم دفن الجثمان بمقابر الأسرة على طريق الواحات.

تفاصيل اللحظات الأخيرة فى صراع الفنان هادى الجيار مع فيروس كورونا - إليكم ما حدث بالتفصيل

يذكر أنه مع بداية تفشى جائحة فيروس كورونا في مصر، حرص الفنان الراحل هادي الجيار على توجيه النصائح لجمهوره وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث كتب يوم 15 مارس: “المسألة بجد يا جماعة.. احذروا ربنا يستر”، ثم يوم 21 مارس، وكتب فى منشور آخر: “ليه الناس مش مصدقه ان احنا في خطر خليك في البيت”، كما كرر نصائحه مناشدا جمهوره بضرورة البقاء في المنزل، قائلا فى تدوينه يوم 22 مارس: “ياناس العالم بجد في خطر شديد خليك في البيت”.

تفاصيل اللحظات الأخيرة فى صراع الفنان هادى الجيار مع فيروس كورونا - إليكم ما حدث بالتفصيل

تجدر الإشارة إلا أن الفنان الراحل لم يستكمل باقى مشاهده فى الجزء الثانى من مسلسل “الاختيار”، من بطولة النجمين الكبيرين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، سيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل، وكذلك منع الموت الجيار من استكمال تصوير مشاهده بمسلس “موسى” مع النجم محمد رمضان، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق