اخبار الفن

تطور خطير يـدفع الطبيب الامريكي لإيقاف عملية حورية فرغلي فجأة حفاظاً على حياتها – إليكم التفاصيل


كان من المقرر خضـوع الفنانة المصرية حورية فرغلي لعملية دقيقة في أنفها بأحد المستشفيات الكبرى بالولايات المتحدة، صباح الخميس 4 فبراير، إلا أن الطبيب أوقف العمـلية قبل إجر ائها بدقائق، بسبب تطور خطير.

الطبيب اكتشف انخفاض نسبة الهيموجلوبين في د م حورية فرغلي، وذلك بعد تعرضهـا لكدمة في الرأس قبل خضـوعهـا للعملية الجراحية بـ24 ساعة.

وقد أثرت هذه الكد مة على نسبة الهيموجلوبين في دم حورية فرغلي، وقُرر الطبيب بناء على ذلك وقف العملية الجرا حية نظرا لخطـورة المو قف.

وتنتظر الفنانة المصرية تحديد موعد آخر للجر احة الأولى، والتي سيتحدد إجر ائها من عدمه وفقا لنتيجة التحاليل الجديدة خلال الساعات القادمة.

وكان مصدر مقرب من حورية فرغلي قد كشف أن حورية فرغلي دخلت المستشفى ومكثت في غرفة عادية.

وأضاف أنها قضت وقتها في قراءة القرآن، وأجرت اتصالات بأصدقائها المقربين وطالبتهم بالدعاء لها، حيث أنها كانت تعيش في حالة من القلــ ـق نظرًا لدقة العمـلية.

وتابع أن الفريق الطبي وضعوا حورية على أجهزة الأكسجين على مدار اليومين الماضيين بشكل متفاوت وذلك لزيادة نسبة الأكسجين في الدم من أجل التجهيز للعملية الجراحية.

وكانت عدد من المصادر قد كشفت تفاصيل جديدة عن عملية حورية فرغلي، حيث سيقوم الطبيب باستـقطاع بعض العظام من القفـص الصدري لها وزرعها في أنفها، خاصة أنها تعاني من عـدم وجود عظام في الأنف.

وكشفت حورية فرغلي في تصريحات صحفية سابقة، إن العملية ستستغرق 9 ساعات كاملة، وهذا ما يجعلها تشعر بالقلق الشديد”، ووجهت الشكر لكل من دعمها في محنتها الأخيرة.

وقالت حورية فرغلي إن الطبيب الذي سيـجري لها العملية هو الطبيب الوحيد الذي يعرف حالتها، وتسبـبت أزمة فيروس كورونا في تأجل سفـرها إلى أمريكا لإجراء العملية الجر احية، والتي وصفتها بالدقيـقة، وستستغرق وقتها في التعا في منها.

وكانت حورية فرغلي قد عانت من عدة أزمـات ومتاعب بسـبب حالة أنفها، وبدأت منذ سنوات بعد إصابتها بكـسر شد يد في الأنف بعد سقـوط الحصان عليها، وأجرت عدة عملـيات جراحية بأنفها بعده إلا أنها أصيـبت بعدة مضاعفات مثل تشوه شكل أنفها ومعـاناتها مع التنفس والشم، وقالت إن سـبب معـانـاتـها هو إجر ائها لعمـليات فا شلة بأنفها، وذكرت في آخر تصريحات لها إنها فقـدت حاسة الشم بسبب أزمة أنفها، وتتنفس من فمها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!