اخبار الفن

ظهور نادر لنجـل معز مسعود في عقد قران والده والمتابعون: “فولة واتقسمت نصين” – شاهد بالصور


شهد عقد قران الفنانة حلا شيحة والباحث الإسلامي معز مسعود، ظهورا نادر لابنه، خلال الصور التي شاركتها العروس، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر نجل معز مسعود، بشعر كيرلي كثيف، مع بدلة مودرن، تتضمن بنطلون أسود وقميص أبيض ورابطة عنق غير مربوطة، وسترة متوسطة الطول.

ولاحظ الكثيرون الشبه الكبير بين الابن ووالده، ومن أبرز التعليقات: «شبه أبوه»، و«وهو ومعز فولة واتقسمت نصين»، و«ده معز على صغير».

الفنانة المصرية علقت على الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، قائلة: “اليوم الحمد لله احتفلت بعـقد قـراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت اشارككم لحظات فرحتنا”، وقد تلقت الكثير من تعليقات التهنئة من جمهورها.

وكان معز مسعود قد أكد مؤخرا صحة ما كان يتـردد في الفترة الماضية حول علا قته العاطـفية مع الفنانة المصرية حلا شيحة.

وكانت مصادر مقربة من الثنائي، ذكرت أنهما التقيا للمرة الأولى في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، قبل أن تتعدد لقاءاتهما بعد ذلك، حتى تحولت لقصة حب.

يشار إلى أن مصادر مقربة من معز مسعود، أكدت في تصريحات خاصة على انعقاد حفل الزفاف في أحد فنادق القاهرة الكبرى، الذي شهد انعقاد حفلي زفاف الداعية على زوجتيه السابقتين، «الفيديو بلوجر» بسنت نور الدين، والفنانة شيري عادل، إلا أنه كان يقضي شهر العسل في فندق آخر في الزمالك.

وذكر المصدر، أنه من المحتمل مشاركة معز مسعود زوجته حلا شيحة في فيلم سينمائي، عقب حصوله على «كورسات» في مجال التمثيل على يد الممثل والمخرج المسرحي في الجامعة الأمريكية رمزي لينر.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!