اخبار الفن

مسلسلات هندي.. أحداث ساحرتي حلقة 51


أحداث مسلسل ساحرتي حلقة 51 كتب : فن

يهتم عشاق الدراما الهندية بمتابعة أحداث مسلسل ساحرتي حلقة 51 والتي يتم عرضها بالدبلجة، حتى تصدرت مسلسل ساحرتي محرك البحث جوجل وحققت نسبة مشاهدة عالية، في موسمها الثاني وهو من إنتاج "جول خان" ، و"كاريشما جاين" ، قام ببطولته كل من "ايديتي شارما" و "فيكرام سينغ تشوهان"، وهو مسلسل يناسب جميع الفئات العمرية ، كما أَنه صنف في الترتيب الأول عند منتصف بداية عرضه، من حيث المسلسلات التلفزيونية في الهند.

وتحظى مسلسل ساحرتي حلقة 51 على مكانة وسط محبي المسلسلات الهندية على السوشيال ميديا. ,تعتبر مسلسل ساحرتي الهندي فانتازيا تعكس انقسام عالمنا إلى أنواع من البشر منهم من يصدق الحكايات الخارقة والبعض الآخر يعتبرها أكاذيب فماذا لو اتضح أن هناك حقا عالم آخر لا نستطيع رؤيته ولكن يمكنه ان يرانا بزمن حيث يريد الانسان ان يحصل علي القوة التى تمكنه من فعل أي شيء والحصول على كل ما يريد.

أحداث مسلسل ساحرتي حلقة 51أحداث مسلسل ساحرتي حلقة 51

مسلسل ساحرتي حلقة 51

أحداث مسلسل ساحرتي الهندي حلقة 51 الموسم الثاني تحكي عن قصة أمان جنيد خان وروشني أحمد شخصان منفصلان عن بعضهما البعض ولكن حياتهما مرتبطة بطريقة غير عادية من خلال القدر والسحر، حيث تتظاهر سلمى بأنها مريضة، مما يجبر روشني على الزواج من أمان من أجل المال، بينما أساء أمان فهم روشني على أنه منقب عن الذهب، ليبدأ في مكروها ويعطيها شيكا مقابل الزواج منه، أمان وروشني يتزوجان، وتشعر روشني بأنها على اتصال مع أمان ولكنه يتأذى من سلوكه الوقح، بعد ذلك وقعت في حب أمان لكنه يكرهها، يدخل شقيق أمان، كبير جنيد خان، يحاول قتل أمان، ولكن من أجل إنقاذ أمان، تأخذ روشني السهام بنفسها وتموت، يدرك أمان مشاعره تجاه روشني ويُحطم قلبه.

مسلسل ساحرتي الحلقة 51 مدبلج

وضمن أحداث مسلسل ساحرتي حلقة 51 يعيد كبير روشني إلى الحياة لكنه يبقيها تحت سيطرته بهدف فصلها عن أمان. تتدمر قبضة كبير على روشني عندما طعنها أمان بخنجر سحري. تم الكشف عن أن بارفين شريرة تريد استخدام أبنائها لتصبح ملكة الجن. بارفين تقتل كبير لكنه يفشل في قتل أمان. أمان يلمس سيفًا قويًا عن غير قصد ويصبح جيناد كي بيتشاه، أقوى مظلم جديد، وتعود "عالية" صديقة أمان السابقة مع طفل وتحاول فصل أمان وروشني. فاكتشفوا أن الطفل هو كبير وعلياء تم الكشف عنها لتكون هايوانا. تحاول بارفين التضحية بالطفل لاستعادة قوتها المفقودة لكن أمان تنقذ الطفل، ويحاول روشني فضح عليا، لكنه يفشل، تهاجم عالية بارفين مما أدى إلى دخول بارفين في غيبوبة. حيث يطلب منها أمان مغادرة المنزل معتقدة أن ذلك خطأ روشني.

إقرأ أيضاً:

  • أحداث مسلسل ساحرتي الهندي مدبلج الحلقة 48
زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!