اخبار الفن

أحداث الحلقة 62 من مسلسل زهرة الثالوث


الحلقة الـ 61 من مسلسل زهرة الثالوث كتب : مروة صلاح

يترقب العديد من محبي الدراما التركية أحداث الحلقة الـ 62 من مسلسل زهرة الثالوث؛ بعد أن شهدت الحلقة الـ 61 تصاعدًا في الأحداث التي جذبت انتباه الجماهير ويشار إلي أن الحلقة الـ 62 من مسلسل زهرة الثالوث سوف تعرض اليوم الجمعة عبر قناة ATV التركية.

تردد قناة ATV لمتابعة أحداث أحداث الحلقة الـ 62 من مسلسل زهرة الثالوث

يبحث الكثير من الجماهير عن تردد قناة ATV التركية لمتابعة أحداث الحلقة الـ 62 من مسلسل زهرة الثالوث وأيضًا الكثير من المسلسلات التي يعشقها متابعو الدراما التركية من كل مكان كـ مسلسل قيامة أرطغرل.

تعرض الحلقة الـ 62 من مسلسل زهرة الثالوث كل جمعة الساعة العاشرة مساءً بتوقيت تركيا التاسعة بتوقيت مصر على قناة atv التركية، وترددها على النايل سات 11628 بمعدل ترميز 27500 أفقي معامل تصحيح 5/6، على الترك سات 12209 بمعدل ترميز 27500 عمودي وعلى العرب سات 12692 بمعدل ترميز 27500 عمودي.

أحداث الحلقة الـ 62 من مسلسل زهرة الثالوث

تشهد أحداث الحلقة الـ 62 من مسلسل زهرة الثالوث العديد من الأحداث كزفاف ريان وتجسد دورها ابرو شاهين، وميران الذي يلعب دوره الفنان التركي أكين أكينوزو، وأيضًا تحمل أحداث الحلقة الـ 62 من مسلسل زهرة الثالوث اكتشاف عذراء التي تجسد دورها الفنانة التركية سيرا كوتلبي خطورة حمل ريان التي ترفض أن تجهض الطفل وتحاول عذراء إقناعها بضرورة الإجهاض للحفاظ على حياتها.

قصة مسلسل زهرة الثالوث

تدور قصة مسلسل زهرة الثالوث حول ميران الذي ربته جدته عزيزة على حب الانتقام فزرعت في نفسه كرها كبيرا لعائلة هزار شاد أوغلو التي تزعم أنهم قتلوا والديه، ويقع ريان في حب ابنة تلك العائلة ويتزوجها لتركها يوم الزفاف من أجل الانتقام ولكنه شعر بتأنيب الضمير من فعلته فعاد إليها لتخلق بينهم قصة حب أسطورية.

إقرأ أيضاً:

  • تعرف على تطورات أحداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 46 مترجمة بالكامل
  • تعرف على أحداث الحلقة 44 من زهرة الثالوث مترجمة بالكامل
  • خلافات وانتقام.. تطورات أحداث الحلقة 43 من زهرة الثالوث
زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!