اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

مباشر دوري الأبطال.. الترجي 1-0 الزمالك.. توجاي يسجل


متابعة- عمر قورة:

زوار مصراوي الاعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة الترجي والزمالك والتي من المقرر أن تقام على ملعب "حمادي العقربي" ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الزمالك إلى تحقيق الانتصار الأول بعد تعادله سلبيا أمام مولودية الجزائر وتوينجيت السنغالي، في المقابل يتصدر الترجي ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط.

ويأتي ترتيب المجموعة كالتالي: الترجي (4 نقاط) – الزمالك ومولودية الجزائر (نقطتان) – توينجيت (نقطة).

تشكيل الترجي: فاروق بن مصطفى – إلياس الشتي – محمد علي اليعقوبي – عبد القادر بدران – حمدي النقاز – فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان – عبد الرؤوف بن غيث – وليام توجاي – حمدو الهوني – عبد الباسط خالد.

تشكيل الزمالك: محمود عبد الرحيم "جنش" – أحمد فتوح – محمد عبد الغني – محمود حمدي "الونش" – فرجاني ساسي – طارق حامد – أحمد سيد "زيزو" – يوسف إبراهيم "أوباما" – أشرف بنشرقي – حميد أحداد.

ملخص المباراة:

لم تشهد الربع ساعة الأولى أي فرصة حقيقية من جانب الفريقين، وسط انحصار الكرة في وسط الملعب وسيطرة طفيفة من جانب الزمالك.

وفي الدقيقة الـ18، شكَّل الزمالك أول خطورة على مرمى أصحاب الأرض من هجمة مرتدة استهلها أشرف بنشرقي، الذي مررها إلى حميد أحداد في الجانب الأيسر ليرسلها عرضية داخل منطقة ويشتتها الدفاع قبل أن تمر أمام يوسف أوباما.

افتتح الترجي التسجيل في الدقيقة الـ26 عن طريق الإيفواري وليام توجاي، بعدما انطلق الظهير حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق في الجبهة اليمنى مراوغا أحمد فتوح، ليمررها أرضية إلى توجاي داخل المنطقة ويودع الكرة داخل شباك جنش.

وكاد الزمالك أن يعدل النتيجة في الدقيقة الـ31 بعدما تلقى أحمد سيد زيزو تمريرة من حمزة المثلوثي ليلحق بها قبل أن تخرج ويرسلها عرضية داخل المنطقة ويحولها أحداد تجاه المرمى، لكن الحارس فاروق بن مصطفى تمكن من التصدي لها ببراعة.

وتمكن الزمالك من تسجيل هدف التعادل بأقدام أحمد فتوح في الدقيقة الـ40، بعدما تلقى تمريرة أرضية من فرجاني ساسي الذي راوغ مدافع الترجي، لتأتي إلى فتوح الذي سددها بقدمه اليمنى في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الترجي.

وقبل نهاية الشوط الأول، عاد الترجي إلى المقدمة مجددا بهدف ثان سجله محمد علي بن رمضان في الدقيقة الـ45 من ركلة جزاء تسبب فيها محمد عبدالغني مدافع الزمالك.

تابعونا لمعرفة تفاصيل أحداث المباراة..

المصدر: مصراوي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!