اخبار الفن

The Lord of the Rings.. أفضل مسلسلات أجنبي 2021


مسلسل The Lord of the Rings كتب : منة خالد

مسلسل The Lord of the Rings يتابعها عشاق المسلسلات الأجنبية وكل ماهو جديد حول قائمة الأعمال التي ستعرض خلال سيزون 2021، وتعتبر مسلسل The Lord of the Rings ضمن أفضل المسلسلات الأمريكية التي يتم عرضها في عام 2021، حيث قررت شبكة قنوات أمازون الأمريكية تدشين عمل فني تمثّل في مسلسل The Lord of the Rings وذلك لتنافس به عمالقة الدراما من حيث التكلفة وحجم الإنتاج المتوقع تحقيقه المسلسل الأمريكي الجديد الذي ينتظره الملايين حول العالم.

وقررت شبكة قنوات أمازون عرض أعمال بطولة عمالقة الدراما من حيث التكلفة وحجم الإنتاج المتوقع على مدار 5 مواسم بتكلفة تجاوزت 500 مليون جنيه إسترليني، منها 190 مليون جنيه إسترليني وهذا المبلغ الضخم هو حجم شراء حقوق الملكية من أجل تحويلها لمسلسل تليفزيوني، فمن المعروف أن سلسلة The Lord of the Rings هي عمل سينمائي لاقى نجاح كبير منذ سنوات طوال، ليتم الإعلان عن العمل على تحويله إلى عمل درامي.

مسلسل The Lord of the Rings مسلسل The Lord of the Rings

مسلسل The Lord of the Rings

بالفعل أصدرت شركة أمازون برمو إعلان دعائي منذ عامين، عن مسلسل The Lord of the Rings وهو العمل الأضخم في تاريخ الدراما، حيث حددت شبكة أمازون فبراير الماضي ليكون أول يوم تصوير، بعد الانتهاء من الخطوط العريضة للسلسلة الشهيرة، التي سيتم إنتاجها في خمسة مواسم متتالية. إذ من المتوقع أن يُنافس مسلسل The Lord of the Rings مسلسلات ضخمة ومنصات جديدة مثل "Apple"، وهو ما سيكون تنافسا قويا، بعد الشعبية الكبيرة التي تحظى بها الكثير من المسلسلات في الوقت الحالي.

معلومات عن مسلسل The Lord of the Rings

يتميز فريق كُتاب مسلسل The Lord of the Rings بالعديد من الأسماء المعروفة الذين قدموا مسلسلات شهيرة، The Sopranos و Breaking Bad و Stranger Things، كما أعلن صناع مسلسل Lord Of The Rings، اختيارهم النجمة مورفيد كلارك، لتقديم دور جالادريال، حيث انضمت بالفعل إلى طاقم الممثلين المتواجدين فى العمل وهم ماركيلا كافينا وجوزيف مول وماكسيم بالدري.

مسلسل The Lord of the Rings مسلسل The Lord of the Rings

The Lord of the Rings

تُجدر الإشارة إلى أن مسلسل The Lord of the Rings بدأ تصويره فبراير الماضي ومتوقع صدوره الموسم الأول في منتصف عام 2021، كما يعتمد فريق الكتابة بمسلسل The Lord of the Rings على حبكة درامية جذابة وصفتها جينيفر سالكه، رئيس استوديوهات الشبكة الشهيرة، بأنها ستكون فى الأراضي الوسطي الثانية قبل آلاف السنين من رحلة فرودو وزملائه في جبل Doom. مؤكدة أن شخصيات المسلسل تختلف عن شخصيات الفيلم تماما.

إقرأ أيضاً:

  • تعرف على سبب عدم مشاهدة نجم "The Walking Dead" مسلسله
  • بعد نجاحه في"بـ100وش".. أسر ياسين مرشح لبطولة مسلسل "suits"
  • عاجل.. عرض الحلقة 28 من مسلسل الاختيار دون فواصل إعلانية
زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!