اخبار الفن

فنانون اختارهم الموت قبل أن يشاهدوا أعمالهم في رمضان.. أبرزهم يوسف شعبان


يوسف شعبان كتب : حسن الحيني

يبدو أن القدر له نصيب في كل شي حسبما كتبه الله، لا يستطيع أحد أن يهرب منه، فتعد عام 2021 لم تكن سعيدة على البعض بسبب رحيل نجوم الفن أثر إصابتهم بفيروس كورونا المستجد حيث كان يصور البعض منهم أعماله ولكنه لم يشاهده.

يوسف شعبان

رحل عن عالمنا الفنان الكبير يوسف شعبان، في يوم الأحد 28 فبراير عن عمر يناهز 85 عاما، وذلك بعد أيام من إصابته بفيروس كورونا، حيث كان يصور مسلسل ملوك الجدعنة الذي يعرض في السباق الرمضاني المقبل قبل أن يستكمل دوره أو حتى يشاهده على التلفاز.

وكان الفنان الكبير يوسف شعبان يعاني بدرجة كبيرة مع فيروس كورونا، وتواجد في غرفة العناية المركزة بمستشفى العجوزة وعلى جهاز التنفس الصناعي.

أحلام الجريتلي

ورحلت عن عالمنا الفنانة القديرة أحلام الجريتلي بعد مسيرة فنية طويلة عن عمر يناهز 70 عاما، حيث كانت تصور مشاهدها في مسلسل نسل الأغراب ثم ذهبت لمنزلها لتغادر روحها عن جسدها دون أن ترى دورها في العمل.

كما أن أحلام الجريتلي انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "القاهرة كابول"، إذ تؤدي به شخصية والدة الفنان طارق لطفي "الإرهابي المطارد في العمل".

وشهدت جنازة أحلام الجريتلي غياب تام للفنانين، واقتصر على العائلة والاصدقاء، وظهر زوج الراحلة أحلام الجريتلي في العزاء وهو يستند على أحد الأشخاص في حزم كبير، ويتلقى العزاء في زوجته.

هادي الجيار

ورحل الفنان هادي الجيار، عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد 10 يناير، عن عمر ناهز 71 عامًا، إثر إصابته بفيروس كورونا، داخل في مستشفى الهرم، وكان قبل وفاته قد انتهى من تصوير مشاهد كثيرة من دوره في مسلسل "الاختيار 2".

و يجسد الجيار في المسلسل دور والد الفنان أحمد مكي، المصاب حاليا بفيروس كورونا، وكشف مخرج المسلسل بيتر ميمي عن اتفاقه مع المؤلف هاني سرحان، على توفيق السيناريو على ما تم تصويره من أحداث والإبقاء على مشاهد الفنان الراحل في المسلسل دون حذف.

إقرأ أيضاً:

  • نادية العراقية تكشف سر هجومها على الإعلام: حتى الموت فيه خيار وفقوس
  • سميرة أحمد تكشف الأمنية التي لم يحققها يوسف شعبان قبل وفاته
  • نبيلة عبيد تنهار من البكاء بسبب وفاة يوسف شعبان: ممثل عظيم ومحترم
زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!