اخبار الفن

تفاصيل وفاة نجمة ستار أكاديمي ريم غزالي .. شقيقتها انهارت من الصدمة


تـوفت نجمة برنامج “ستا أكاديمي”، الفنانة الجزائرية ريم غزالي، عن عمر يناهز الـ38 عامًا، بعد صـراع مع مرض السرطان.

سلمى، شقيقة ريم غزالي، أعلنت هذا الخبر الحـزين، من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، خيث قالت باكية: “منذ دقائق قليلة فـارقتنا غزالة الجزائر، الله يرحمك برحمته يا ريم”.

تفاصيل وفاة نجمة ستار أكاديمي ريم غزالي .. شقيقتها انهارت من الصدمة

وأضافت: “ما فـارقتني الإبتسامة لأني أعرف أن الله أرحـم وأكرم اختار لها الأحسن، أدعولها بالرحـمة وبالأشياء الطيبة والحلوة، ربنا رح يعطيها أشياء حلوة وطيبة، الله يصبر والديا ويعطيهم القـوة والحمد لله”.

إليك أبرز معلومات عن ريم غزالي:

1- ريم غزالي ولدت في عام 1982، وشاركت في برنامج ستار اكاديمي في النسخة الثالثة منه، وقدمت العديد من الأعمال الفنية بالجزائر.

2- شاركت ريم غزالي  في مسابقة ملكة جمال لوكس في 2004، وهي مسابقة محلية، وحصلت على اللقب نظراً لجمالها.

3- شاركت ريم في برنامج “ستار أكاديمي 3” في عام 2005، وقدخرجت أمام زميلتها شيماء هلالي، التي حصلت على نسبة تصويت أعلى منها.

4-  اعتبرت الفنانة الراحلة أن خروجها من برنامج «ستار اكاديمي» جاء عن طريق مؤامرة، ولم يكن لها علاقه بتصويت الجمهور، وقالت وقتها إنها سترفع دعـــوى قضائية ضد البرنامج لتحصل على حقها.

5- شاركت ريم بالتمثيل في العديد من الأعمال الرمضانية.

6- تزوّجت ريم غزالي من المنتج نبيل بن ناصر.

7- سلمى شقيقة ريم شاركت في الموسم الثاني من برنامج “ستار أكاديمي”.

8- أصيبت ريم بالسرطان عام 2019 وخضعت لعملية إستئصال لو ر م في الدماغ، في إحدى المستشفيات في فرنسا، وبعد الإنتهاء من العملية طمأنت محبيها ونشرت صورة لها مع شقيقها في الحديقة، وعلقت قائلة: “صورة تذكارية التقطتها أمي الغالية، وهي أول إطلالة لي على العالم الخارجي في حديقة المستشفى برفقة أخي الحبيب الذي لم يتركني ولا لحظة…زوجي لم يصدق عينيه لما رآني جالسة بالخارج عبر اتصال فيديو، كونه بقي في الجزائر ينتظر الرد على التأشيرة”.

تفاصيل وفاة نجمة ستار أكاديمي ريم غزالي .. شقيقتها انهارت من الصدمة

وأضافت: “لا أحد كان يصدق أنني سأقف مجدداً رغم علمهم بأنني محاربة وشخص لا يستسلم بسهولة، شهران في الظلام كان أمراً صـعباً جداً لكن العودة ستكون أقوى إن شاء الله الحمد لله”.

9- في فبراير عام 2020، إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي شائعة حول وفاة ريم غزالي، فنـفت الفنانة هذه الأنباء ، وأعادت نشر الخبر مع عبارة: «حسدونا في المرض وقتـلونا… حسـبنا الله ونعم الوكيل فيكم، إنها النفوس المريـضة، تروّج للشـائعات من أجل الحصول على عدد كبير من علامات الإعجاب، من دون مـراعاة لقلـق العائلة والأحباب”.

10- توفـيت يوم 17 مارس عام 2021، عن عمر يناهز 38 عاما، متـأثرة بإصـابتها بالسرطان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق