اخبار الصحف المصريةاخبار مصرالأخبار المصريةتحقيقات وملفات

الجيزة تنظم فعالية تسليم شهادات اعتماد إيصالات السداد المميكنة للأحياء والمراكز


كتب- يوسف عفيفي:

نظمت محافظة الجيزة، فعالية لتسليم شهادات اعتماد إيصالات السداد المميكنة وحوافظ التوريد المميكنة المستخرجة من المراكز التكنولوجية لعدد 13 حي ومركز بنطاق المحافظة، طبقاً لضوابط قرار الدكتور محمد معيط وزير المالية.

يأتي ذلك في إطار خطة الدولة نحو تطوير وميكنة الخدمات الحكومية "الرقمنة" لكونه أحد المشروعات القومية التي تهدف إلى رفع مستوى الأداء لجميع الخدمات الجماهيرية التي تقدم للمواطنين مما يسهم في تبسيط إجراءات الحصول على الخدمات إلكترونياً في أسرع وقت وأقل فترة ممكنة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وشهدت الفعالية، حضور هند عبد الحليم – نائب المحافظ لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع، وإبراهيم الشهابي – نائب المحافظ للمراكز والمدن، والمهندس محمود فوزي – السكرتير المساعد، واللواء تامر أبو النجا – رئيس مدينة الجيزة وطارق بسيوني – رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، وجهاد أبو العزايم – رئيس لجنة الاعتماد الإلكتروني بوزارة المالية، واللواء محمد عزي السعيد – المشرف على مشروعات المحليات بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ومدير المديرية المالية بالجيزة ، ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن.

وتناول اللقاء شرح عن أبرز المعاملات المقدمة للمواطنين بكافة الأحياء والمراكز والمدن من خلال المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق