أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

هنيدى وآدم وسعد أبرزهم.. نجوم الكوميديا خلف الميكرفون فى رمضان



أعدت شبكات الإذاعات خريطتها البرامجية للبث خلال الموسم الرمضاني المقبل، بمشاركة عدد هائل من نجوم الدراما التى يغلب عليها الطابع الكوميدي.
وتضم خريطة محطة "الراديو 9090" المسلسل الكوميدى "كوكو واوا " بطولة شيكو، ميرنا جميل وعدد من النجوم، ويعد العمل الإذاعي الأول بطريقة الـ 3d بتقنية الصوت المجسم والمؤثرات ويقدم بطلا العمل شخصيات"الكلب كوكو والقط واوا "والفرق بين حياة القطط والكلاب، كما يعود النجم الكوميدي أحمد أمين بـ "جمال كازوزة" وتدور الأحداث حول خلاف بين شخصيات المؤلف جمال درويش والفنان أشرف على، الخلاف أشعله صديقهما "ضياء شرارة"، ويدخلان في رهان على مدار 30 يوما.
وتعود نجمة الكوميديا إيمي سمير غانم بمسلسل "اتنين فى واحد" بطولة دياب، ويدور عن فتاة تعمل مدرسة تتصف باللباقة وحب الناس، تتعرض لحادث فيسبب لها مشكلات في المخ ويقلب نصف يومها لمجرمة والنصف الآخر لفتاة محترمة.
وحدد راديو إنرجي، خريطته التي شملت مفاجأة للجمهور من خلال التعاون بين نيللي كريم وآسر ياسين، في مسلسل "عشان الـBig million" تأليف تامر حبيب، عن شاب وسيم من عائلة مرموقة، ويشترط عمه عليه الزواج، فيوقعه حظه في فتاة هي أبعد ما يكون عن تخيله، كما تقدم المحطة مفاجأة مشتركة بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعد الزواج، في مسلسل «رحلتي من الشك لبلطيم»، وهو مسلسل فانتازيا كوميدي عن العلاقات في السنة الأولى بعد الزواج وأحداثه تخيلية بعد 30 سنة.
ويشهد الموسم بعودة النجم محمد سعد ومشاركته في الموسم الرمضاني بمسلسل يحمل عنوان "٢٩ يوم"، كتبه مجدي الكدش ومن إخراج علي مصيلحي، وإنتاج ميديا سيتي، ومن المقرر إذاعته على راديو النيل عبر إذاعات "ميجا وهيتس ونغم وشعبي"، ويقدم الفنان محمد هنيدي، مسلسله "حزام ناشف" خلال شهر رمضان، على راديو النيل.
ويعود فريق "واما" من جديد في السباق بمسلسل "دايرة الشك" على شبكة نجوم إف إم، تأليف مصطفي شهيب، وكعادته يتواجد الفنان أحمد عز بمسلسل إذاعي جديد هو "نادي أندرويد" يقدمه على نجوم إف إم وتشاركه البطولة نسرين طافش، وقرر النجم أكرم حسني مشاركته بـ "إحنا بتوع الأوزوريس"على نجوم إف إم.
وتتواجد يسرا اللوزي على راديو مصر من خلال مسلسل "غرام وإكسدام" كوميدي رومانسي، ويقدم بيومي فؤاد على نفس المحطة مسلسله "بالشقلوب" بمشاركة الفنان محمد علي رزق، كما يسجل الفنان أحمد آدم مسلسلا كوميديا باسم "خلي بالك" بمشاركة انتصار وسليمان عيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق