اخبار الفن

تعرف على أكثر وصية مثيـرة للجـدل في الوسط الفني .. لما أمـوت ادفنوني في “الساحل الشمالي”


فى حياة نجوم الوسط الفني، كثير من المواقف والطرائف الغريبة، بعضها مرتبط بالحياة، والبعض الأخر منها مرتبط بالموت، تماما كما حدث مع النجم الكبير أحمد رمزى، والذى يعد من أصحاب الوصايا الغريبة فى الوسط الفني.​​​​​

حيث أوصى الراحل بدفنه فى الساحل الشمالي، الذى أقام فيه خلال السنوات الأخيرة من حياته، وهى الوصية التى أثارت الجدل بعد الكشف عنها، خصوصا وأن أحدا لم يكن يتوقعها.

تعرف على أكثر وصية مثيـرة للجـدل في الوسط الفني .. لما أمـوت ادفنوني في “الساحل الشمالي”

بدورها تكفلت النجمة الكبيرة نادية لطفي بتوضيح الصورة، وقالت إن رمزى كان يعشق الطبيعة، ولذلك كان يحرص على قضاء أغلب وقته فى الساحل الشمالي وطلب أن يُـدفـن هناك.

ولد “الولد الشقي” أحمد رمزي عام 1930 لعائلة ثرية، فوالده هو الطبيب المعروف محمود بيومي، ووالدته اسكتلندية تدعى “هيلين”، وفي عام 1938، توفي والده إثر اصـابته بأزمة قلبية عقب خسـارة 250 ألف جنيه بالبورصة، ولم يترك سوى 2 جنيه رصيد بالبنك، وتولت والدته رعايته هو وشقيقه، وظلت تحفزه للالتحاق بكلية الطب، وبالفعل درس بها 3 سنوات، إلا أنه فـشـل في الدراسة فشلا ذريعا، ليدرس بعدها في كلية التجارة.

كان أحمد رمزي، أحد نجوم الشباك للزمن الجميل، واشتهر بتقديم دور الولد الشقي، الذي يتمتع بمظهر الوسيم بالإضافة لخفة الظل، وتميز بإتقان وتقديم أفضل ما لديه لنقل الدور الذي يقدمه لمشاهد حقيقًا، وحققت أفلامه نجاحًا كبيرًا فى تاريخ السينما المصرية.

تعرف على أكثر وصية مثيـرة للجـدل في الوسط الفني .. لما أمـوت ادفنوني في “الساحل الشمالي”

قام الولد الشقي بالسخـرية على العرض المقدم إليه من المنتج رمسيس نجيب، للإنضمام فى أول أفلام الفنانة نجاة الصغيرة، والقيام بطولة فيلم :غريبة”، وطلب منه مبلغ لم يكن موجودًا بالوسط الفني وقتها وهو 800 جنية، وكان على يقين تام أن هذا الدور لايستطيع أحد على تقديم الإ هو، غـضـب المنتج رمسيس من هذا الأجر الكبير، وقام بطـرده من مكتبه، ولكن سرعان ما تدخل المخرج أحمد بدرخان لانقـاذ الموقف وإقنـاع منتج العمل، بأن رمزي هو الوحيد الذي يصلح لتقديم العمل فوافق مضـ ـطرًا.

بعد اعتزاله الفن لأكثر من مرة، اتجه أحمد رمزي للعمل بالتجارة، واستقر به الحال للعيش في الساحل الشمالي،وفي 28 سبتمبر 2012، توفي الفنان أحمد رمزي بعد سقـوطـه على الأرض واختلال توازنه، وبالفعل دفـن بالساحل الشمالي بناء على وصيته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق