اخبار الفن

حقيقة انفصال محمد صلاح عن زوجته ماجي .. وسبب مثير وراء حذف صورها من انستجرام – إليكم التفاصيل


فوجىء عشاق ومتابعو محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، في الساعات القليلة الماضية، بقيام صلاح بحذف صور زوجته ماجي محمد صادق عبر حسابه الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات “انستجرام”، واكتفى بصورة واحدة جمعته بنجلته مكة.

تصرف “صلاح” المفاجىء، أثار الشك والريبة في نفوس محبي ومتابعي الدولي المصري، قبل أن تنتشر بعض الشائعات والتكهنات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية التي تشير إلى انفصال محمد صلاح عن زوجته ماجي.

ورجح بعض رواد السوشيال ميديا أن ” صلاح” انفصل عن زوجته، وقرر حذف صورها، والبعض الآخر رأى أن هذا التصرف ليس دليل قاطع على الانفصال، خاصة مع عدم إعلانه الرسمي عن الانفصال ومؤشرات لوجود إنفصال.

قرر محمد صلاح، حذف صور زوجته عبر حساباته على انستجرام فقط في الوقت الذي لم يقم فيه بهذا التصرف على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، الأمر الذي ينفي انفصال الزوجين نفيا قاطعا.

أما السبب الحقيقي الذي جعل محمد صلاح يتخذ قراره بحذف صور زوجته عبر انستجرام، هو تعرض زوجته لموجة شديدة من التنمر والسخرية من ملابسها، ليقرر الدولي المصري نشر صوره هو فقط عبر هذا التطبيق وعدم نشر صور زوجته.

وكانت “ماجي” قد ظهرت رفقة محمد صلاح في العديد من المناسبات، حيث كان مشهد حضور زوجة صلاح رفقة اللاعب وابنتهما مكة قد تصدر ختام نجم ليفربول مشواره في الدوري الانجليزي مع الريدز موسم 2017-2018، وحصوله على لقب الهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق