اخبار الفن

لن تصدق كم يبلغ دخل أحمد حسن وزينب من اليوتيوب كل دقيقة – إليكم التفاصيل بالصور


عاد اليوتيوبر أحمد حسن وزينب زوجته، لنشر أدق تفاصيل حياتهما من خلال تصويرها وعرضها في فيديوهات لمتابعيهما عبر قناتهما على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

وقرر اليوتيوبر أحمد حسن، مشاركة مقطع فيديو لزوجته، بعنوان: «زينب حامل»، أظهر تفاصيل اكتشاف زوجته «زينب» لحملها للمرة الثانية، وكواليس إخبارها لزوجها بالأمر.

لن تصدق كم يبلغ دخل أحمد حسن وزينب من اليوتيوب كل دقيقة - إليكم التفاصيل بالصور

وظهرت زوجة اليوتيوبر، وهي تتحدث عن استعدادها لاستقبال مولودها الثاني، بعدما أجرت اختبار حمل، واكتشفت إيجابية النتيجة قبل أن تشارك زوجها بالأمر.

وعلى الفور، أخبرته بالنتيجة التي لم يصدقها في البداية، قبل أن تعرض مكالماتها مع الطبيبة التي أكدت لها الحمل.

وكعادة الثنائي في تصوير أدق التفاصيل لحياتهما، قررا تصوير أربعة اختبارات حمل، أمام المشاهدين، وشرح ما يحدث بالاختبار، وحقق المقطع فور نشره أكثر من ربع مليون مشاهدة.

وفي منتصف شهر رمضان الجاري، نشر اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، مطقع فيديو جديد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بلغت مدته 11 دقيقة، يوثق عودتهما إلى مصر مجددا، خلال الساعات القليلة الماضية، واستقبال أفراد عائلتهما لهما ولطفلتهما آيلين.

وخلال الفيديو، ظهر أحمد حسن وزوجته زينب، منذ وصولهما إلى مطار القاهرة، ولحظة استقبالهما من أصدقائهما، حتى لحظات وصولهم إلى منازل عائلة كل منهما والترحيب الحافل بهما.

وقال أحمد حسن خلال الفيديو: «وصلنا مصر قضينا نص رمضان في دبي والنص التاني هنقضيه هنا مع المحشي والمكرونة البشاميل والأكل المصري».

من ناحية أخرى، أفاد موقع «سوشيال بليد» بأن اليوتيوبر أحمد زينب وزوجته زينب، يحصدان أموال تترواح بين 10 آلاف و300 دولار شهريًا، ما يعادل 161 ألف جنيه، وحتى 164 ألف و700 دولار، أي ما يتزايد عن 2 مليون ونصف جنيه شهريًا.

لن تصدق كم يبلغ دخل أحمد حسن وزينب من اليوتيوب كل دقيقة - إليكم التفاصيل بالصور

بينما يحقق الثنائي سنويًا ما يعادل 123 ألف و600 دولار سنويًا، ما يقرب من 2 مليون جنيه، وحتى 2 مليون دولار، وهو ما يتخطى الـ31 مليون جنيه سنويًا.

ومنذ تدشين القناة الخاصة بهما، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» ظل الثنائي أحمد حسن وزينب، يثيران الجدل بين الحين والآخر، بسبب المقاطع التي يتم نشرها بين الحين والآخر.

واعتاد الزوجين نشر مقاطع الفيديو منذ بداية صداقتهما، وحتى الخطبة، والزواج، فضلًا عن مشاهد حمل «زينب» للمرة الأولى، وكواليس الولادة لحظة بلحظة، وعلاقتهما بابنتهما، وحتى اليوم مع إعلان حملها للمرة الثانية، لم يهمل اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته تفاصيل حياتهما الزوجية، إلا وقاما بتصويرها، وعرضها.

حتى النكـبات التي مرا بها، وعلى رأسها وفاة والد زينب، قاما بتصويرها، حتى باتت قناتهما على «اليوتيوب» تضم أكثر من 7 مليون مشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق