اخبار الفن

أكل ومياه وبنات في نهار رمضان … صورة تثير غضب الجمهور : وكمان فاطر !! – شاهد


لا يزال الفنان الشاب محمد رمضان يتعرض للكثير من انـتقـادات الجمهور، فبعد موقفه من الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، أثار غـضب متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث منشور له.

رمضان شارك مؤخراً صورة له من داخل طائرته الخاصة برفقة فريق عمله الذي يتكون من 5 أشخاص أبرزهم شقيقه محمود رمضان وآخرون.

وعلق رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلًا: “مع جزء من فريق عملي، ثقة في الله نجاح، رمضان كريم”.

أكل ومياه وبنات في نهار رمضان ... صورة تثير غضب الجمهور : وكمان فاطر !! - شاهد

لكن هذا المنشور لاقى الكثير من الانتـقـادات بسبب ظهور مأكولات ومشروبات ومياه على الطاولة أمامهم، وعلى ما يبدو من الصورة فإنه تم التقاطها في وضح النهار خلال شهر رمضان المبارك، ما أثار الجدل بشأن ما إذا كان محمد رمضان وطاقم عمله يصومون الشهر الفضيل أم تخلوا عن هذه العبادة؟؟

وجاء من بين التعليقات:” أنت مش بتصوم ولا إيه يا نمبر وان”، “طب خبي الأكل يا نجم قبل ما تتصور”، “شحط ومش بتصوم ده أنا ابني 5 سنين وبيصوم”.

وكان الفنان المصري تسبب مؤخرًا في حالة من الجدل بسبب مشهده في مسلسل موسى الذي ظهر فيه مع شاب يجسد شخصية إسماعيل ياسين، ويدور بينهما حوار لا يليق بالفنان الراحل، وهوما تسبب في غضب عائلة الفنان الراحل ومهـاجمة الجمهور لرمضان.

أكل ومياه وبنات في نهار رمضان ... صورة تثير غضب الجمهور : وكمان فاطر !! - شاهد

وأكدت سامية شاهين أرملة ياسين إسماعيل ياسين، أنها تواصلت مع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وتقدمت له بشكوى رسمية للحصول على حق إسماعيل ياسين الأدبي، وطالبت محمد رمضان ومخرج العمل باعتذار رسمي.

وأضافت أنها ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها الفنان محمد رمضان، للراحل إسماعيل ياسين، حيث كان قد انتقد رمضان في أحد حواراته الصحفية أفلام الفنان إسماعيل ياسين، التي تتناول الجيش وقال رمضان: أفلام إسماعيل ياسين أساءت للجيش المصري.

قام الفنان محمد رمضان بالرد على جميع الانتقـادات التي وجهت إليه وقام بنشر المقطع الذي أغضب الجمهور بشكل كامل من خلال حسابه على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وأوضح الحقيقة الكاملة التي تتعلق بهذا المشهد.

رمضان قام بكتابة “موسى في أول يوم عمل له في وسط البلد القاهرة سنة 1946 مايعرفش لا سينما ولا فنانين وده أنقذه من عملية نصب من واحد يستغل شبهه بإسماعيل ياسين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق