اخبار الفن

حقيقة وفـاة سمير غانم وأنباء تداولها يرد عليها حسن الرداد ورامي رضوان – إليكم ما قالوا


ترددت مؤخرا أنباء عن وفاة الفنان المصري الكبير سمير غانم، وذلك بعد تدهـور صحته الفترة الماضية، إثر تعـرضه لخـلل في وظائف الكلى.

الفنان حسن الردّاد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، خرج عن صمته لينفي كل ما تردد من شائـعات حول وفاة حماه سمير غانم، معبرا عن استيـــائه من تداول مثل هذه الشـائعات.

حقيقة وفـاة سمير غانم وأنباء تداولها يرد عليها حسن الرداد ورامي رضوان - إليكم ما قالوا

الرداد كتب، على حسابه الخاص على موقع “تويتر”: “لا صحة لكل الأخبار المتداولة بخصوص الحالة الصحية لحمايا الأستاذ سمير غانم”.

وتابع: “نرجو من الجميع عـدم تداول أو نشر أي خبر أو بوست بخصوصه هو وحماتي الأستاذة دلال عبد العزيز… باستثناء ما يتم نشره هنا على صفحتي أو صفحة رامي رضوان”.

كما عبر الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عن غضـبه الشـديد من هذه الشائعات، بقوله: “يا خوانا الرحـمة من الشـائعات! إحنا فينا اللي مكـفينا أرجوكم ما يتم تداوله غــير صحيح الوضــع لا يزال حــرج”.

وكان الإعلامي رامي رضوان قد رد مؤخرا على أنباء تدهـور الحالة الصحية لحماه الفنان سمير غانم، بقوله: “أغـلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غـير صحيح”.

حقيقة وفـاة سمير غانم وأنباء تداولها يرد عليها حسن الرداد ورامي رضوان - إليكم ما قالوا

ووجه رسالة للصحفيين، بقوله: “السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. ارجوكم اتقــوا الله..مـش كده!.. الناس بتقــف مع بعض وتدعي لبعض في المـحن والشــدائد..مـش بتزيد من هم المهـموم!.. لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحـمة والحكـــمة والعقل.. وعلى حساب صحة الأخرين ونفـسية أسرهم”.

وكشف عن حقيقة الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبدالعزيز، بقوله: “ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمـر بعد من المرحلة الحـرجة فنرجوكم الدعاء لهما..ف”لا يرد القــ ـضاء إلا الدعاء” كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم”.

ودعا لهما، بقوله: “اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المـرضى شفـاءا لا يغادر سقــما يا رب العالمين.. إلهي أذهب البـأس رب الناس أشـف وأنت الــافي، لا شفـاء إلا شفـاؤك، شفـاءا لا يغــادر سقــما.. اللهم انا نسألك من عظيم لطـــفك وكرمك ورحـمتك وسـترك الجميل أن تمـدهما بالصحة والعـافية. لا ملـجأ ولا منـجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قـدير”.

حقيقة وفـاة سمير غانم وأنباء تداولها يرد عليها حسن الرداد ورامي رضوان - إليكم ما قالوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق