اخبار الفن

“حالتها فوق الخطر”.. إليكم تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الراحلة نادية العراقية


كشفت مي محروس، ابنة الفنانة نادية العراقية اللحظات الأخيرة في حياة والدتها الراحلة، التي وافتها المنية اليوم عن عمر يناهز الـ57 عامًا، بسبب تدهور حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وتحدثت مي في منشورتها الأخيرة عن اللحظات الأخيرة في حياة والدتها، حيث عانت من تدهور حالتها الصحية بعدما أُصيبت بالفيروس المستجد، وكتبت عنها في آخر منشورتها التي ودعتها بها: “ماما حالتها بقت فوق الخطر للأسف الشديد، وربنا يستر في الساعات اللي جاية أنا بس أتمنى ترجع يوم واحد ع الأقل أسمع صوتها وأشوف ضحكتها”.

وتابعت ابنة الفنانة في منشورها: “وأشم ريحتها، أنا مش عايزة أكتر من كده عايزة أعرف راضية عني ولا لأ، أنا بجد بحبك أوي يا ماما يا أجمل صاحبة في الدنيا مش هلاقي زيك والله، أنتي غالية أوي يا ماما يارب ما تحرمني منها ومن حنانها يارب”.

"حالتها فوق الخطر".. إليكم تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الراحلة نادية العراقية

اللحظات الأخيرة في حياة نادية العراقية

وفي منشور أخر كتبت مي أن آمالها ما زالت متعلقة أن تستفيق والدتها من جديد، فكانت تلك هي الأمنية التي لم تتحقق لنجلتها، وكتبت في منشور آخر: “ماما للأسف حالتها ساءت أكتر وبين أيدين ربنا عز و جل.. أنا هفضل أدعي ومتأكدة إن ربنا مش هيكسر بخاطرنا ولا يخيب ظننا فيه.. اللهم اني لا أسألك رد القضاء ولكني اسألك اللطف فيه”.

"حالتها فوق الخطر".. إليكم تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الراحلة نادية العراقية

مي محروس عن والدتها نادية العراقية على فيس بوك

وكانت نادية العراقية تم وضعها في العناية المركزة على أجهزة التنفس الصناعي، بعد تدهور حالتها الصحية.

"حالتها فوق الخطر".. إليكم تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الراحلة نادية العراقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق