اخبار الفن

بالصور.. فارس كرم يشعل ستار أكاديمي.. و”لميساء” خارج الأكاديمية


كتب – أحمد عبد المجيد:
افتتح المطرب فارس كرم مسرح ”ستار أكاديمي” خلال حلقة أمس الخميس بأغنية ”يللي بيكذب على مرتو” مع الطالب الأردني مصعب، ثمّ غنّى مع اللبناني زكي ”دادي”، كما أطلّ منفرداً بأغنية ”فوق المتر وسبعين”.
كما قدم الثلاثى زينب، ماريا، وليليا في لوحة مؤثّرة ورائعة  أغنية السيّدة فيروز ”قدّيش كان في ناس” .
وقدّم الطالب اللبناني جان لوحة من العصر الروماني وأغنية ”انحتلك تمثال”، ثمّ السعودي عبدالله وأغنية ”حلّوا عن سمايا” ضمن لوحة لأحد رموز الرسوم المتحرّكة الشهيرة ”Pink Panter”، فيما أدى كلّ من نور وميساء النسخة الجديدة من ”روميو وجولييت” وأغنية ”جوّا الروح”.
واطلت الفنانة لارا اسكندر على المسرح الذي تخرّجت منه، حيث غنت ”تعالوا غنّوا معايا” مع الطالبة المصريّة رنا، كما تشاركت مع الطالبة سكينة رقصة استعراضيّة لأغنية ”Chains”.
وشكل الطلاب زكي، محمود، ومصعب ثلاثيّاً طربيّاً شبابيّاً، فغنّوا ”بعاد كنتم”، ”إمتى الزمان”، و”حبايبنا حوالينا”.
أما الـ”توب 5” لهذا الأسبوع، فتصدّره جان بالمرتبة الأولى، ونال جائزة السفر إلى البحر الميّت للاستجمام برفقة زكي.
فيما فازت زينب بالمرتبة الثانية، يليها زكي بالمرتبة الثالثة، محمود في المرتبة الرابعة، وعبدالله في المرتبة الخامسة. وقد أثنت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان، والأساتذة ماري محفوض، وأليسار كركلا، وخليل أبو عبيد، وهشام بولس على تقدّم الطلاّب اللافت، وعلى جهود الطلاّب الخمسة الذين دخلوا التوب 5 .
وفي ختام السهرة، أعلنت هيلدا تصويت الجمهور الذي أنقذ الطالبة التونسيّة ليليا بنسبة 49,47% مقابل 38.40% لنور من سوريا، و12.13% لميساء من تونس، ليحسم بعدها تصويت الطلاّب النتيجة النهائيّة بفوز نور بنسبة 7 أصوات، مقابل 2 لميساء التي غادرت البرنامج، تاركة المجال لإبنة بلدها ليليا للمنافسة على اللقب والوصول الى النهائيّات. الطلاّب الثلاثة النومينيه كانوا أدوا ”إسأل عليّ” (ميساء)، و”أنا قلبي عليك” (نور)، و”عيناك ليال صيفية” (ليليا).
 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراكاضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!