اخبار الفن

أول ظهور لجومانة مراد بعد وفاة ابنتها ديانا .. لن تتوقعوا ماذا ترتدي – شاهد بالصور


في أول ظهور لها بعد وفاة طفلتها “ديانا” في شهر مارس الماضي، نشرت الفنانة السورية جومانا مراد مجموعة صور حديثة لها جمعتها بالفنانة سوزان نجم الدين.

جومانا مراد ظهرت في الصور بعدما استبدلت ملابس الحداد السوداء بملابس باللون الأحمر، وبدت في غاية السعادة برفقة سوزان نجم الدين.

أول ظهور لجومانة مراد بعد وفاة ابنتها ديانا .. لن تتوقعوا ماذا ترتدي - شاهد بالصور

الفنانة السورية علقت على الصور، بقولها: “الاصدقاء الطيبين المحبين نعمه من الله شكرا حبيبتي سوزان على طيبتك ومحبتك واحتوائك وعلى العزيمه واللمه والجمعه الحلوه”.

وأضافت: “والله يجمعك مع اولادك بأقرب وقت و يفرح قلبك فيهن متل ما بتفرحي قلوبنا دايما ، شكرا لمطعم المشوار على حسن الضيافة وشكرا للشيف ربيع عالاكلات الطيبين”.

أول ظهور لجومانة مراد بعد وفاة ابنتها ديانا .. لن تتوقعوا ماذا ترتدي - شاهد بالصور

جومانا مراد تلقت هجـوم من عدد من متابعيها، والذين اتهموها بأنها قد نست ابنتها بعد شهور قليلة من وفاتها، وهو ما دفعها للرد، بقولها: “ما حدا بالدنيا بينـــسى ضناه، انتي مانك قاعدة بقلبي وشايفة شو فيه بيكفي مزايــدات، الله لا يحط حدا مكاني ويجرب هالوجـع ارحــموني”.

وكانت الفنانة السورية جومانا مراد قد أعلنت وفـاة طفلتها “ديانا” يوم 29 مارس الماضي، ونشرت أول صورة لها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

جومانا مراد نعــت طفلتها بكلمات مبــكية، حيث كتبت: “الحمدلله على كل حال .. لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون”.

أول ظهور لجومانة مراد بعد وفاة ابنتها ديانا .. لن تتوقعوا ماذا ترتدي - شاهد بالصور

وأضافت: “انتقـلت الى رحـمه الله اليوم أبنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاءالله تكوني شفيــعتنا بالآخــره و للجــنه يا روح قلب امك وابوكي”.

وتابعت: “فـراقك صعـب و مؤلم بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير .ياااااارب الهـمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا”.

واختتمت كلامها، بقولها: “لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمدلله على كل حال ، وانتي طير من طيور الجنه يا أمي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق