اخبار الفن

رغم عدم استقرار حالتها الصحية .. حسن الرداد يكشف عن موقف إنساني لدلال مع مريضة: كأنها خالتنا – صور


أعاد الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، نشر تغريدة لمدون عبر «تويتر» يُدعى مينا غطاس، يكشف فيها عن موقف إنساني للفنانة دلال عبدالعزيز،مع والدته بالمستشفى رغم حالتها الصحية غير المستقرة.

إذ نشر صورة برفقة والدته قبل دخول العمليات، وكتب عليها: «امبارح أمي قبل ما تخش تتجهز عشان العملية بدل ما تدعي لنفسها فضلت تدعي لدلال عبد العزيز.. احنا في البيت بنتعامل مع الفنانة دلال عبد العزيز كأنها خالتنا.. ربنا يشفي دلال ويكمل شفا أمي».

رغم عدم استقرار حالتها الصحية .. حسن الرداد يكشف عن موقف إنساني لدلال مع مريضة: كأنها خالتنا - صور

وعلى الفور، رد «الرداد» على تغريدة المدون عبر “تويتر” ويدعى مينا غطاس، خلال خاصية «استوري»، قائلًا: «ألف سلامة عليها وإن شاءالله هتقوم بالسلامة وشكرًا جزيلاً على الدعوات ربنا يخليكم لبعض».

وتابع في منشور آخر: «على فكرة مدام دلال كمان لما عرفت دعت لها».

آخر تطورات حالة دلال عبدالعزيز الصحية

كشفت الفنانة نهال عنبر، مسؤولة الملف الطبى في نقابة المهن التمثيلية المصرية، عن تطورات جديدة في الحالة الصحية للفنانة المصرية دلال عبدالعزيز.

نهال عنبر أكدت أن هناك تحسنا فى الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز لكنه بطىء، قائلة: “لكن هذا يشعرنا بالأمل فى أن تعود لمنزلها من جديد”، وطلبت من جميع محبيها الدعاء لها، وقراءة سـ ـورة يس بنية الشفاء، وأن تعود إلى منزلها وجميع محبيها بصحة وعافية.

كما دعت نهال عنبر لجميع المصريين والعالم العربى بالشفاء والعافية من الأوبئة والأمـ ـراض، ونشرت ونشرت صورة للفنانة دلال عبد العزيز .

نهال عنبر أكدت أن دلال لا زالت لا تعلم بخبر وفاة زوجها الفنان الراحـل سمير غانم، لافتة إلى أن ابنتيها دنيا وإيمى حرصتا على عدم إخبارها حفاظاً على صحتها وحالتها النفسية.

كما كشف الفنان عمرو سعد، عن زيارته للفنانة دلال عبدالعزيز في المستشفى، مشيرا إلى أن حالتها لا زالت حرجة.

وتابع «سعد» خلال استضافته في برنامج «يحدث في مصر» مع الإعلامي شريف عامر، الخميس عبر قناة «mbc مصر»: «دايما على تواصل طول الوقت مع حسن الرداد ورامي رضوان ورحت المستشفى، لأن بتربطني علاقة عاطفية كبيرة جدا مع أستاذة دلال، خصوصا بعد مشاركتها في مسلسل ملوك الجدعنة، وعرفتها عن قرب أكتر وحصل بينا معايشة وحسيت إنها قريبة مني جدا، وإنها فعلا أمي».

وكشف عمرو سعد عن أنه عرض على أسرة دلال عبدالعزيز، إخراجها من المستشفى، وتلقى العلاج بالمنزل، وأوضح: «قولتلهم ما تروح البيت ونراعيها في بيتها بس هي حالتها حرجة شوية وربنا يكرم وتقوملنا بالسلامة».

ووجه عمرو سعد دعواته لـ«دلال» بالشفاء واختتم: «بطلب من الجمهور الكريم يدعيلها من قلبه ربنا يشفيها».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق