اخبار الفن

الابن الوحيد الذي أنكرته سماح أنور .. هل سمير صبري هو والده ؟ .. إليكم التفاصيل بالصور


طالما كان النجم الكبير سمير صبري محيطًا حياته الشخصية بسراج من السرية والتكتم ويعتبرها “خطًا أحمر”، فيرفض التحدث عن عائلته أو زيجاته أو أبنائه أمام ميكروفونات الإذاعة وكاميرا التلفزيون، لكنه مؤخرًا كشف عن علاقة حب سريّة ربطته بالفنانة سماح أنور وكادت أن تتوج بالزواج لولا تراجعه في اللحظات الأخيرة بسبب فارق السن الكبير بينهما.

الابن الوحيد الذي أنكرته سماح أنور .. هل سمير صبري هو والده ؟ .. إليكم التفاصيل بالصور

البعض ربط تصريحات صبري عن ارتباطه بسماح أنور، بالحياة الشخصية الغامضة للأخيرة ورفضها الإفصاح عن هوية والد نجلها الوحيد، والذي أعلنت في تصريحات إعلامية منذ البداية أنه ابنها بالتبني ليتضح عكس ذلك وأنه ابنها الحقيقي، الأمر الذي يثير شكوكهم بشأن ما إذا كان الثنائي قد ارتبط في السرّ وأن صبري هو والده الحقيقي، سواء كان يعلم بذلك وقررا إبقاء الموضوع سرًا أو لم يعلم وأخفت سماح أنور عنه الأمر لوقوع خلافات بينهما.

الابن الوحيد الذي أنكرته سماح أنور .. هل سمير صبري هو والده ؟ .. إليكم التفاصيل بالصور

في الفقرات التالية نرصد لكم القصة المثيرة لهذا الثنائي، وما تناولاه من أسرار عن حياتهما الشخصية وعلاقتهما ببعضهما البعض.

نبدأ مع الفنان سمير صبري الذي أكد في تصريحات إعلامية أنه تزوج مرتين في حياته، ولديه أولاد، وكانت أولى زيجاته في عُمر الـ19 عامًا، بدون علم أسرته، حيث ارتبط بصديقة إنجليزية سرًا، لمدة 4 سنوات. بينما ذكر عن علاقته بالفنانة سماح أنور، قائلًا إنه كانت تربطهما علاقة عائلية، وظروف الوحدة التي عاشاها جعلتهما يحبان بعضهما البعض، وأنه اشترى “دبل الخطوبة” وكتب عليها اسمهما بدون علمها واحتفظ بها.

الابن الوحيد الذي أنكرته سماح أنور .. هل سمير صبري هو والده ؟ .. إليكم التفاصيل بالصور

صبري تراجع في اللحظات الأخيرة عن فكرة الزواج من سماح أنور، كاشفًا سر تراجعه بسبب فارق السن؛ لأنه كان ينتقد من يتزوج امرأة أصغر منه بكثير، وتابع: كنت بحاول أخلق ونس لنفسي من ذكرياتي، وبكابر إني مش محتاج الونس، ولكن من جوايا محتاجه”.

سمير صبري نفى في أكثر من مناسبة ما تردد لسنوات طويلة عن زواجه من سماح أنور، وقال في برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة “الحياة”: علاقتي بسماح أنور هي علاقة عائلية جداً، و مفيش أي علاقة تانية بيني وبينها، وكان يربطني بوالديها علاقة قوية جدا.. الفرق في السن بيننا ٢٠ سنة على الأقل، ولست من أنصار مثل هذه العلاقات، وكنت مرافقًا لها في رحلة علاجها بالولايات المتحدة الأمريكية”.

أما الفنانة سماح أنور فحلّت ضيفة على برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي وتحدثت عن قضايا شخصية وإنسانية للمرة الأولى وكشفت أنها تزوجت مرة واحدة فقط في حياتها ولم تكررها وكانت الزيجة من والد ابنها “أدهم”.

الليثي سألها عن شائعة ارتباطها سرًا بالفنان سمير صبري فقالت إنها غير حقيقية بالمرة وأضافت أنها كانت تتمنى الزواج منه؛ لأنه انسان نبيل وعلى خُلق. لكن العديد من الأسباب منعت تلك الزيحة منها فارق العمر بينهما، وأكدت أن أي منهما لم يقل للآخر كلمة بحبك ولم تكن هناك مشاعر عاطفية متبادلة بينهما من الأساس، ولكن مازاد من حدة انتشار الشائعة بحسب تعبيرها هو تعاونهما سويًّا في أكثر من عمل فني.

الابن الوحيد الذي أنكرته سماح أنور .. هل سمير صبري هو والده ؟ .. إليكم التفاصيل بالصور

وعن عدم زواجها مرة أخرى، قالت سماح إنها اعتادت الحياة وحدها دون وجود شريك في حياتها لذا من الصعب عليها الزواج في هذه السن، وأضافت أنها تخاف من فكرة الزواج.

وكشفت مفاجأة بقولها إنها قامت بإنشاء مشروع مطعم داخل منزلها من أجل الانفاق على ابنها الوحيد “أدهم”، مضيفة أن العمل لا يعيب صاحبه في شيء وأن هذا أفضل من قبولها بأدوار لا ترضيها.

وخلال استضافتها في برنامج “لحظات جريئة” الذي يقدمه الإعلامي أحمد سالم، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، تطرقت سماح أنور لقصة حب الفنان سمير صبري لها، موضحةً بقولها: “هي مش قصة حب خالص هي قصة وفاء وصداقة وحميمة جدًا، وهو زيي عارف إن فيه ناس متحبش تعيش مع شريك حياة ولكن تقدر تبقى صديق رائع وعظيم”.

وتابعت: “سمير صبري صديق رائع وعظيم، وهو أصلًا كان صديق أبويا وأمي من قبلي، ولما اشتغلنا مع بعض أول فيلم لقيته وكأني حد قريب وروحت ناحيته فجأة وهو كان محتضني في وقت طويل، لأني كنت شاطرة ولطيفة ونجمة حلوة، وهو عاصر معايا أزمات كتير في حياتي وهو كان حلَّال المشاكل.. فوجئت لما عرفت أن سمير صبري بيحبني ولو كنت أعرف مكنتش فوته من تحت إيدي ده “قمر”، وأنا زعلانة أنه أعلن أنه كان عايز يتجوزني وما أعلنش وخدت عليه الحركة دي”.

وقالت الفنانة سماح أنور، في حديث سابق لنفس البرنامج: إنها ليست مقتنعة بمشروع الزواج على الإطلاق، وأضافت أن سبب عدم اقتناعها بالزواج هو أنها لم تر شخصًا متزوجًا إلا وكان دعاية سيئة جدًا لهذا المشروع، بحسب قولها.

وتابعت: “طالما الكل يشتكي من الزواج فليس هناك ما يدفعني أني أجرب حاجة كل الناس بتعيط لما تتكلم عنها.. أنا مبشتكيش خالص وباصحي براحتي وبانام لوحدي ومتفرغة لابني وشغلي ولأحلامي.. ودي الطبيعة اللي أي ست عندها أحلام وطموحات تقدر عليها.. الراجل هو اللي مايقدرش يعيش من غير جواز مش الست”.

سماح أنور نفت أيضاً زواجها من سمير صبري، أثناء حلولها ضيفة في برنامج It’s Show Time، وتناولت بالحديث زيجتها الوحيدة من والد ابنها كاشفة أنه توفيّ، وقالت “طول عمري لحد النهاردة بحب الرجالة الكبار في السن مابحبش اللي في سني، مابلاقيش حاجه نتكلم فيها، وبنبهر بالرجل الكبير في السن.. اتجوزت مرة واحدة وماكنش كبير عني أوي في السن وكانت علاقة استلطاف، كان بيحبني أكتر، كان فيه صداقة نادرة، هو كان من أصدقائي النادرين الله يرحمه، دايمًا بحب رجالة أكبر مني في السن، الناس اللي بتقول فرق السن بيدمر العلاقات.. ده مش حقيقي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق