اخبار الفن

مفاجأة في تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز – ماذا حدث ؟ .. إليكم التفاصيل


كشف رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا في مصر، حسام حسني، عن تطورات جديدة في الحالة الصحية للفنانة المصرية دلال عبدالعزيز، والتي مازالت تتواجد في المستشفى حتى الآن.

رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا أكد أن دلال عبدالعزيز تقترب من استعادة قـدرتها على التنفس بصورة طبيعية والاستغناء عن أجهزة التنفس الصناعية.

وأضاف أنه بحسب التقارير الطبية فإن الفنانة المصرية تتماثل للشفاء، ومن المقرر أن تخرج قريبا من غرفة العناية المركزة بعد سحب أجهزة ضـخ الأكسجين.

يشار إلى أن دلال عبد العزيز أصيبت بكورونا فى مطلع مايو 2021، ونقلت إلى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية وشعورها بضيق فى التنفس مما لزم الأمر لتكون تحت أجهزة التنفس حيث اكتشفت إصابتها بفيروس كورونا، ورغم سلبية مسحتها حاليا إلا أنها تعـ ـاني من آثار الإصابة بكورونا على الجهاز التنفسى والرئتين.

وكان الإعلامي رامي رضوان، قد كشف مؤخرا آخر تفاصيل الحالة الصحية للنجمة دلال عبد العزيز، التي تخضع لرعاية صحية حاليًا بعد شفائها من فيروس كورونا المستجد.

وقال رضوان في بوست نشره عبر حساباته بمواقع التواصل الإجتماعي: وردتني آلاف الرسائل من محبي حماتي الغالية ا.دلال عبد العزيز، يودون الاطمئنان عليها، ما زالت الأمور غير مستقرة ودعاء حضراتكم يساندنا جميعًا ويزيد من أملنا في الله سبحانه وتعالى بأن يتم شفاؤها على خير قريبا يا رب… فأرجوكم أن تستمروا في الدعاء لها ولكل مريض بالشفاء العاجل”.

وتحدثت الفنانة نهال عنبر، مسئولة الملف الطبى فى نقابة المهن التمثيلية، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة فى مستشفى العزل، وقالت: “الحالة الحمد لله مستقرة صحيح بتتحسن ببطء، والموضوع طول أوى لكن الحمد لله مفيش أى تدهور للحالة ومازالت تحت الأجهزة”.

كما أكد منير مكرم عضو مجلس النقابة ان الفنانة الكبيرة لا تزال بالمستشفى لكن حالتها مستقرة بل وهناك احتمال أن تغادر المستشفى قريباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق