اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

مدرب فنلندا: مباراتنا أمام بلجيكا هي الأهم في تاريخ المنتخب


مصراوي- د ب أ:

قال ماركو كانيرفا المدير الفني للمنتخب الفنلندي لكرة القدم إن المباراة المقررة أمام المنتخب البلجيكي غدا الاثنين تعد "أهم مباراة في تاريخ كرة القدم الفنلندية"، حيث لا يزال منتخب فنلندا يمتلك فرصة التأهل لدور الستة عشر بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

ويلتقي المنتخبان الفنلندي والبلجيكي غدا على ملعب استاد "جازبروم أرينا" بمدينة سان بطرسبرج الروسية في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية، والتي تشهد أيضا لقاء المنتخب الروسي مع نظيره الدنماركي على ملعب "باركن ستاديون" في كوبنهاجن.

ويتصدر المنتخب البلجيكي المجموعة برصيد ست نقاط، وقد حسم تأهله لدور الستة عشر، ويليه منتخبا روسيا وفنلندا برصيد ثلاث نقاط لكل منهما، بينما يتذيل المنتخب الدنماركي المجموعة بدون رصيد من النقاط.

واستهل المنتخب الفنلندي مبارياته في كأس الأمم الأوروبية بالفوز على الدنمارك 1 / صفر ثم خسر أمام روسيا صفر / 1 .

وقد يكون إحراز المركز الثالث في المجموعة كافيا للتأهل، لكن المنتخب الفنلندي بحاجة إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام بلجيكا لضمان التأهل.

وقال كانيرفا في مؤتمر صحفي عقد اليوم الأحد :"الحلم الكبير بأيدينا. هو أمر جميل أن نمتلك هذه الفرصة. سنقدم كل ما بوسعنا من أجل تحقيق هذا الحلم."

وقد تتعقد الحسابات في المجموعة عبر المباراة الأخرى بين الدنمارك وروسيا، المقررة في التوقيت نفسه، لكن كانيرفا قال إن فريقه لن ينشغل بالأحداث في المباراة الأخرى.

وقال كانيرفا :"حتى فرصة الفوز بصدارة هذه المجموعة لا تزال متاحة.. الأمر بأيدينا."

وأضاف :"الجانب الأهم في مهمتنا هو التركيز على الجزء الذي يمكننا التأثير فيه بأنفسنا، وهو مباراتنا."

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق