اخبار الفن

أحمد السقا يكشف كواليس صورته الرومانسية المثيرة للجدل مع منى زكي – إليكم التفاصيل بالصور


احتل النجم أحمد السقا والنجمة منى زكي محرك البحث على جوجل وذلك بعد أن نشروا صورة لهم من كواليس فيلمه الجديد” العنكبوت”.

ويعد الثنائي أحمد السقا ومنى زكي من أكثر الثنائيات المتفاهمين في السينما حيث عملوا مع بعضهما البعض في اكثر من عمل .وفي كل ظهور لهم يحدث تفاعل كبيراعلى مواقع التواصل الإجتماعي .

وكان السقا قد التقط صورة مع منى زكي أثناء تصويره أحد مسلسلاته حيث أثارت الصورة جدلا واسعا .

وخرج السقا ورد عبر برنامج “الليله دي ” حيث قال ” كنت بصور مسلسل قدام بيت منى ذكي ؛ ونزلت تشوفني وشربت معانا شاي وقهوة في الكرفان هي وزوجها أحمد حلمي “.

وعن سبب حذف الصورة قال : ” السيستم وقع والصورة اتمسحت من كثرة التفاعل عليها ؛ ولكن الصورة موجودة على حسابي الخاص وعلى حساب مني وكان في اكثر من تليفوبيصورنا “.

من المقرر عرض فيلم العنكبوت خلال شهر أغسطس المقبل وذلك بعد عدة تأجيلات بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا، وأصبح العمل جاهزاً للعرض بعد فترة طويلة من التصوير والتوقفات.

ويعتبر فيلم “العنكبوت” بمثابة تجديد تعاون بين الثنائي أحمد السقا ومني زكي حيث جمعتهما العديد من الأعمال السينمائية من قبل وحققت نجاحات كبيرة.

اخر اعمال احمد السقاكانت آخر اعمال الفنان أحمد السقا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “نسل الأغراب” مع أمير كرارة ومي عمر وغيرهم نخبة من النجوم.

من جانب اخر يستعد أحمد السقا خلال الفترة الحالية لاستئناف تصوير مشاهد فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان “السرب” والذي يخوض بطولته بمشاركة نخبة من نجوم الفن.

ويعكف فريق العمل خلال الفترة الحالية للتحضير لاستئناف تصوير مشاهد العمل والمقرر انطلاقها خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المقرر طرحه خلال موسم صيف 2022 المقبل، مشيرًا إلى أن العمل تكلف ميزانية كبيرة لتصويره.يذكر أن فيلم “السرب” من بطولة أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبدالمغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!