اخبار الفن

منى زكي تشـعل السوشيال ميديا بما قالته عن زوجها أحمد حلمي – إليكم ما قالته


مازالت قصة حب الزوجين منى زكي وأحمد حلمي تبهر الجمهور، على الرغم من مرورو أكثر من 18 عاما على زواجهما، وذلك نظرا لقوة علاقة الحب والاحترام المتبادل بينهما، والذي يظهر في كل لقاء يجمعهما، أو بمجرد حديث أي منهما عن الآخر.

وقد أشــعلت منى زكي السوشيال ميديا مؤخرا بحديثها عن زوجها أحمد حلمي، خلال استضافتها في برنامج ABtalks، حيث عبرت عن شــدة حبها له وإعجابها بشخصيته.

منى رفــ ــضت في البداية الحديث عن زوجها، مؤكدة إنها لا تحب الحديث عنه خــوفا عليه من الحسد، مشيرة إلى أنهما متزوجان منذ 18 عاما.

ووصفت حلمي بقولها: “جوزي أعقل مني بكتير وأحسن مني بكتير وعلمني حاجات كتير علمني التسامح وهداني وخـلاني أبص للناس واحط نفسي في مكانهم، مش بحب اتكلم عليه بخـاف أحـسده وهو أحلى حاجة في حياتي”.

أما عن معنى الحب بالنسبة لها، قالت: “بالنسبة لي الحب هو تقبل وأمان، لأن مــافيش بني آدمين ملايكة أصلا، فلما تحب حد أول حاجة لازم تشوفها هي عيــوبه، وتحب عيــوبه قبل مميزاته”.

وأضافت: “اما الأمـان هو إن يبقى في ثقــة، صمته مش هيقلقك، بعده مـش هيخوفك، وتبقى متأكد أنه مش هيكذب ومش هيخون، وهيبقى مراعي أي حاجة ممكن تضايقك زي ما أنت هتكون عامل نفس الحاجة معاه”.

وردا على طلب المذيع بأن تصف زوجها أحمد حلمي بكلمة واحدة، قالت منى: “هو الأمان”.

وكان أحمد حلمي قد أقام مؤخرا احتفالية لزوجته منى زكي احتفالا بنجاح مسلسلها الرمضاني “لعبة نيوتن”، والذي حقق نجاحا كبيرا، وحصد إشــادات واسعة من النقـاد والجمهور.

وظهر حلمي في الحفل بقميص أبيض منقط وبنطلون أسود مع برنيطة مميزة، بينما تألقت منى بفستان بسيط له قصة مميزة وتركت شعرها منسدلا.

الحفل شهد حضور عدد كبير من صناع مسلسل “لعبة نيوتن”، وهم المخرج تامر محسن، والكاتبة مها الوزيري، والفنان محمد ممدوح، والفنان محمد فراج، والفنان سيد رجب، والفنانة عائشة بن أحمد، والفنان علي قاسم، والفنانة كريمة منصور.

كما حضر عدد من أصدقاء حلمي ومنى المقربين ومنهم الفنانة ريهام عبدالغفور، والفنان أحمد رزق وزوجته، والفنانة جميلة عوض، والسيناريست مريم ناعوم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!