اخبار الفن

سيرين عبدالنور تعلن إصـابة ابنها بمـرض شديد .. وتحـذر الآباء: انتبـهوا على ولادكن – إليكم التفاصيل


أعلنت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور عن إصابة ابنها “كريستيانو” بمـــرض شـديد، وهو حـمى التيفويد.

سيرين عبدالنور نشرت مقطع فيديو قصير لها بصحبة ابنها، على خاصية الاستوري بحسابها بموقع “انستجرام”، وحـذرت الآباء قائلة: “بليز انتبــــهوا على ولادكن اليوم طلع ابني معه شيء اسمه تيفــــوئيد، تنتج عن الإصــابة بالحــمى التيفـــودية عن بكتيريا السلـــمونيلا التيـــفودية”

وكشفت عن الأعـراض التي يعـاني منها ابنها نتيجة لهذا المــ ـرض، حيث قالت: “الأعــراض هي حــمى شـديدة، صــداع، إمســـاك او إســهال”.

يذكر أن الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور قد تزوجت من رجل الأعمال فريد رحمة عام 2007، ورزقت منه بابنتهما الأولى “تاليا” عام 2011،ورزقا بابنهما الثاني “كريستيانو” عام 2018.

وكشفت سيرين عبدالنور، في تصريحات سابقة، أن حملها في طفلها الثاني “كريستيانو”، نجح بعد الكثير من المحاولات التي انتهت بالفـــشــل جميعها.

سيرين أكدت أنها عـــانت كثيرا حتى تحقق حلمها بإنجاب طفل ثاني بعد ابنتها الأولى “تاليا”، حيث قالت: “حاولت الإنجاب مـــراراً، ولكن كل شيء بأمر الله الذي أكرمني أخيراً”.

وأضافت: “في الفترة السابقة، لم أكن أعــاني أي مشـكلة، لأن ابنتي كانت لا تزال طفلة صغيرة، إلى جانب ارتبـــاطاتي الفنية، ولكن منذ عدة سنوات شعرت بالحــاجة الى طفل آخر، فابنتي أصبحت أكثر وعــياً، وبدأت تطــالبني بأخ أو أخت، مما دفــــعني لأخذ الأمر على محــمل الجـــد، لكن للأسف انتظرت ثلاث سنوات حتى نجح الأمر”.

الفنانة اللبنانية أكدت أنها لم تحـزن بسبب فـــشــل محاولات الحمل المتكرر طوال هذه السنوات، حيث قالت: “أنا إنسانة مؤمنة بقــضاء الله وقــدره، لذا رضـخت لمشـيئة الله”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!