اخبار الفن

نجاة ابنة أحمد بدير من المـوت بأعجوبة في حادث انفــجار مكيف الهواء بمنزلها .. صور مرعبة تكشف آثـار الحـريق


نجـــت سارة بدير، ابنة الفنان المصري أحمد بدير، من المــوت، بعدما اندلــــع حــــريق بمنزلها، إثر انفـجار مكيف الهواء أثناء نومها.

ابنة أحمد بدير نشرت صورا لمنزلها كشفت خلالها آثار الحـريق، وعلقت قائلة: “الحمد لله خفي الألطاف الذي نجـــانا من المهـــالك ومن ســوء المنقــــــلب ولطف بيا أنا وبنتي فى اللحظة المناسبة من حـــريق كبير فى شقتي بسبب انفــجار مكيف وإحنا نايمين إمبارح”.

 

وتابعت: “الحمد لله على كل حاجة، وأي حاجة ممكن تتعـــوض بإذنك يا رب طالما أنا وبنتي طلعنا بسلام خـــلي بالكم قوى من التكييفات يا جماعة خصوصًا اليومين دول وبـلاش تناموا وانتم مشغلينها وربنا يســــــترها علينا وعلى أهالينا وعلى ولادنا جميعا يا رب”.

واعتـــــذرت لمتابعيها على نشرها لهذه الصور، بقولها: “آسـفة على بشـاعة الصور بس دي تذكره ليا عشان دايما أعرف ربنا بيحبني أنا وبنتي قد إيه ألف حمد وشكر ليك يا رب”.

وفي أول تعليق لأحمد بدير، طمأن جمهوره على حالة ابنته وحفيدته، بقوله: “الحمد لله ابنتى وابنتها بخير، ولم تتعــرضا لأى إصـابات والحمد لله ربنا نجـــاها وربنا يحفظ الجميع”.

وكانت سارة بدير كانت قد تعـرضت في شهر مارس الماضي لوعكة صحية شـديدة، جعلتها تتشكك في إصـابتها بفيروس “كورونا” المستجد، وهو ما دفعها لإجراء مسحة كورونا.

ابنة أحمد بدير كشفت نتيجة المسحة، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “خبر حلو كورونا طلع سلـــبي”.

شارة كشفت حقيقة مــرضها بقولها: “نزلة شعبية كالعادة مقرر كل سنة.. أنت عالم يا رب بالحال.. ده أنا مبــــروحش ولا أجي وعندي هســهس.. الحمد لله”.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا من قبل مجموعة صور لابنة الفنان المصري أحمد بدير، “سارة”.

ابنة الفنان المصري ظهرت في عدد من الصور مع والدها الفنان، فيما ظهرت صور أخرى وهي بمفردها، وقد بدت شابة فاتـــنة.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تغزلوا في جمال ملامح ابنة أحمد بدير، إلا أنهم لاحظوا أنها لا تشبـــهه إطلاقا، مشيرين إلى أنها في الغالب ورثت جمالها عن والدتها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!