اخبار الفن

“مازالت تحـتاج الدعاء”.. شقيق ياسمين عبدالعزيز يكشف تطـورات حطيرة في حالتها الصحية – بالتفاصيل


كشف الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، الأحد، عن تطورات الحالة الصحية لشقيقته

شقيق ياسمين أكد، في اتصال هاتفي ببرنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر”، أن حالتها مستقـرة، وأن الأطباء أكدوا أنها ستغــادر المستشفى وتعود إلى منزلها خلال أسبوع أو 10 أيام.

وطلب من جمهور شقيقته الاستمرار في الدعاء لها، حيث قال: “حالة ياسمين أفضل، ولكنها ما زالت مــريضة، وتحتاج لدعاء محبيها”.

وأوضح أن ياسمين أجرت عمليتين جراحيتين، وليست عملية واحدة، وهو ما جعل الأمر مؤلما، لافتا إلى أن الزيارة ممـــنوعة عن شقيقته، لكنه يحرص على زيارتها باستمرار ويتناوب في المكوث معها”.

ونفى ما تردد عن دخولها في غيبــوبة، ورفـض الحديث حول ما إذا كان ما تعـــرضت له يعتبر خـطأ طبيا أم لا، قائلا: “مقـدرش أقول، واللي يهـــمني أنها تطلع من المستشفى”.

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد خضــعت مؤخرا لعملية جـــراحية خـــــطيرة، وطالب زوجها الفنان أحمد العوضي جموره بالدعاء لها.

العوضي كتب، على حسابه الرسمي بموقع “الفيس بوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغــيب لزوجتي وحييبتي ياسمين … هي في العمليات ومحتاجه دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشـــافي المعـــافي بقــدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البلاء والوبــاء واشــــــفيها وعـــــافيها”.

وكشف الفنان الشاب تامر مجدي أن ياسمين دخلت في غيبوبة تامة نتيجة تعرضها لخطـــأ طبي أثناء خضــوعها لجراحة دقيقة، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “ياسمين دخلت ف غيبــــوبه تامه بقالها ١٤ ساعه بسبب خـــــطأ طبي أثناء إجرأها عمليه ..ارجوكم ارجوكم ادعولها …الدعاء بيغــــير الأقـــــدار ..ألطـــف بيها يارب”.

كما أكد الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين، أن حالتها خـــطيرة وطلب من جمهوره الدعاء لها، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع :الفيس بوك”: “صباح الخير.. انا كل الي هقــــدر اقوله دالواقتي ادعوا لياسمين حالتها خــطره”.

وكشفت صديقة مقربة من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تفاصيل الحالة الصحية التي تمر بها بعد خضوعها لعملية جراحية كبيرة، حيث أكدت أنها بحالة صحية خطيرة وعلى وشك الخضوع لعملية جراحية أخرى.

كما أكدت أن الفنانة المصرية كانت تجري عملية استئصال ورم لمفاوي في الرحم، إلا أن الخطأ الطبي وصل بها إلى هذه النتيجة، موضحة أنه تبين بعد العملية حدوث خطأ جراحي يستلزم بقاءها في العناية المركزة وتجهيزها لجراحة ثانية.

وكشف الفنان أحمد العوضي مؤخرا أن ياسمين خرجت من العناية المركزة، لافتا إلى أن الأطباء أمروا بمنع الزيارة عنها، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “الحمد لله ياسمين خرجت من الرعايه المركزه”.

وأضاف: “لكن تعليمات الاطباء المعالجين ممنوع الزياره تماما لمدة اسبوعين خوفا عليها حيث ان الحاله تحت الرعايه الطبيه الشديده …حتي استقرار الحاله”.

واعتذر لكل من لم يستطع الرد عليه، بقوله: “اعتـذر لكم عن عـــدم ردي لكن اعــذروني غــصب عني.. شكرا ليكم كلكم علي دعواتكم ليها ومشـــاعركم الطيبه وحبكم ليها ….. ادعـــولها ربنا يكــملها علي خير وتقـوم بالسلامه”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!