اخبار الفن

أول صور لمروة محمد كـومـبـارس مسلسل “عائلة الحاج متولي” داخل دار الإيـواء التي أنقـذتها من التشرد .. شاهد بالصور كيف أصبحت


نشرت مؤسسة “معانا لإنقــاذ إنسان” أول صور للفنانة مروة محمد، التي شاركت ككومــبارس في مسلسل ” عائلة الحاج متولي”، وذلك بعد إقــامتها في الدار لفترة وتأقــلمها على الحياة فيها وسط النزلاء.

مروة محمد ظهرت في الصور بإطلالة مهـــندمة، وكانت ترتدي حــجاب على رأسها، وبدت في حالة صحية جيدة

وكانت قد أعلنت مؤسسة “معانا لإنقــاذ إنسان” عن تبنــيها لحالة الفنانة مروة محمد، التي ظهرت ككومـبارس صامت في مسلسل “عائلة الحاج متولي”، وذلك بعدما أصبحت مشــردة في الشو ارع.

رئيس المؤسسة، المهندس محمود وحيد، قد عبـر عن استنــكـاره من إهـــمـال شقيق مروة محمد لها، وتركهـا تعيش في الشــوارع دو ن أي اهتــمام منه، على حـد قوله.

وتابع، في مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء dmc”، أنه ير حب باستقبال مروة محمد في دار “معا نا لإنقــاذ إنسان” فـور حصوله على العنوان الصحيح للوصول إليها في مركز إيتـاي البارود بمحافظة البحيرة.

يذكر أن مروة محمد قد عمـلت كو مبارس في عدد من الأعمال الدرامية، كان أخـرها مسلسل “عائلة الحاج متولي” بطولة الفنان الرا حل نور الشريف.

اختـفت مروة محمد منذ هذا المسلسل، لكنها ظهـرت مؤخرا، حيث تم تداول صورة لها بعدما أصبـحت مشــردة في الشوارع منذ أكثر من 5 سنوات.

فقـد أصيـبت مروة محمد بخـلل نفـسي منذ عدة سنوات، وذلك بسـبب صــدمـة نفـسيـة تعرضت لها عقـب رحيل والديها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!