سيارات

ميتسوبيشي تقدم نسخة هجين من OUTLANDER موديل 2022.. تعرف على مواصفاتها


طوكيو – (د ب أ):

أطلقت شركة ميتسوبيشي النسخة الجديدة من سيارتها OUTLANDER، والتي توسع باقة موديلاتها من خلال موديل جديد يعتمد على نظام الدفع الهجين Plug-in.

وأوضحت الشركة اليابانية أن السيارة الجديدة المنتمية لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV تتميز من خلال المقدمة المصممة بملامح قوية والكشافات النحيفة ومبيت العجلات مفتول العضلات وتجهيزة حماية قاع السيارة.

وبفضل زيادة طول قاعدة العجلات إلى 2.705 ملم، فإن السيارة الجديدة تتمتع بالمزيد من الرحابة في المقصورة الداخلية، وخاصة للمساحة المخصصة لحيز الأقدام.

وتعتمد السيارة على سواعد محرك بنزين سعة 2.5 لتر بقوة 181 حصان، مع ناقل حركة سلس CVT لتوزيع القوة على العجلات الأمامية أو الأربع عجلات، ويتسع برنامج دفع السيارة بنسخة دفع هجين Plug-in.

وتتمتع المقصورة الجديدة بأجواء عصرية أنيقة، مع لوحة قيادة مغطاة بالقماش أو الجلد، كما يتوفر للسيارة قمرة رقمية بالكامل، وشاشة Head-Up ملونة، وتقدم المقصورة الداخلية العديد من تقنيات الاتصال والشحن، ونظامي دمج الهواتف الذكية عبر أبل CarPlay أو أندرويد Auto.

ومن الأنظمة المساعدة التي تعتمد عليها السيارة التحذير من النقطة الميتة، ونظام التحذير عند المرور في التقاطعات في الخلف، مع وظيفة الكبح الاضطراري وتحذير مغادرة حارة السير ومراقبة إجهاد السائق.

المصدر: مصراوي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!