اخبار الفن

أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز .. وحقيقة خضوعها لعملية جراحية مرة أخرى – إليكم التفاصيل


تداولت أنباء كثيرة بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بسوء الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز في سويسرا وأنها ستلجأ إلى الخضوع بعملية جراحية مرة أخرى في جنيف بالمستشفى التي تمكث فيها حاليا، فتسائل جمهورها عن حقيقة هذا الأمر.

أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

فكشف مصدر مقرب من الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد سفرها إلى سويسرا لاستكمال علاجها هناك، عقب الوعكة الصحية التى تعرضت لها مؤخرا.
مقالات أخرى قد تهمك:أحمد العوضي يكشف مفاجأة عن أول مولود له من ياسمين عبد العزيز

حقيقة خضوعها لعملية جراحية مرة أخرى

حيث قال المصدر: ”حالة ياسمين عبدالعزيز مستقرة وتتحسن بشكل كبير في الفترة الأخيرة“، مضيفا أنها لا تحتاج إلى تدخل جراحي مرة ثانية كما أشيع في الفترة الأخيرة، فقط هى تجرى الآن لبعض الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على حالتها الصحية.

وأشار إلى أنها لن تعود إلى مصر قبل شفائها بشكل نهائي، كما نفى الأخبار التى أشيعت حول انفصال الفنان أحمد العوضي عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وأكد، خلال تصريحات صحفية، أن النجمين تربطهما علاقة حب قوية، ولم ينشب أى خلاف بينها، وتأخر العوضى في اللحاق بها إلى سويسرا كان بسبب إنهاء إجراءات السفر الخاصة به، وفور انتهائها سافر إليها مباشرة“.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!