اخبار الفن

بعد «ليلة مشحونة» … حقيقة خلاف أحمد العوضي مع شقيق زوجته ياسمين عبد العزيز – إليكم التفاصيل كاملة


أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة من الحزن الشديد بين جمهورها ومحبيها وذلك بعد تداول أنباء تفيد بوفاتها في سويسرا اثناء تلقي العلاج بعد إجرائها عملية جراحية خطيرة في إحدى المستشفيات الموجودة في مصر، ولكن نفت أسرتها تلك الأنباء ووصفتها بـ “الشائعات.

حقيقة خلاف أحمد العوضي مع شقيق زوجته ياسمين عبد العزيز

كما تداولت أنباء تفيد وجود خلافات عديدة بين الفنان أحمد العوضي وشقيق زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتسائل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة تلك الأنباء المتداولة.

فكشف مصدر مقرب من أسرة الفنانة ياسمين عبد العزيز، يفيد بأن هناك خلافات بين زوجها أحمد العوضي وأخيها اثناء تواجدها في المستشفى بمصر، مما أدى إلى سوء الحالة النفسية للفنانة ياسمين عبد العزيز وغضبها إتجاه زوجها وشقيقها.

وأوضح المصدر، أن لذلك قررت ياسمين عبد العزيز أن تسافر لـ سويسرا “بمفردها هى وابنتها من رجل الأعمال محمد حلاوة فقط، لتستكمل علاجها، وهناك صديقة مقربة لها ستكون معها خلال رحلة العلاج بشكل كامل.

حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي

كشف أحمد العوضي حقيقة طلاقه للفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية في الأيام الماضية.وفي هذا السياق، فاجأ العوضي، أحد المتابعين بالرد على تعليقه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والذي تحدث فيه عن انفصال العوضي عن ياسمين.

وقال أحمد العوضي: “والنبي بطل هبد الله يرضى عليك.. الحكاية مش ناقصة هبد”.

وتابع في رده على أحد المتابعين: “اللي قال لك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قلته واللي أنت بتقوله مش صح.. وما تحطش السم في العسل.. وعشان ما أظلمكش أو اللي قال لك ضحك عليك.. فلو اتقال لك فابقي اتأكد من الكلام بعد كده.. ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقول لك غلط”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!