اخبار الفن

أصبحت عروسة الآن … طفلة طيور الجنة تخطف الأنظار في زفاف أخيها – لن تصدق جمالها شاهدوا بالصور كيف أصبحت


بعدما احتفل طفل طيور الجنة وليد مقداد بحفل زفافه، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لشقيقته جنى مقداد، واندهـشوا من أنها أصبحت صبية بارعة الجمال

كما انتشرت صورة لطفلة طيور الجنة جنى مقداد وهي ترتدي الحجاب وهو ما أثــار الكثير من التساؤلات ما إذا كانت الطفلة جنى قد تحجبت أم لا بخاصة وأنها لاتزال في سن صغيرة بالنسبة لهذا القرار.

وظهرت جنى برفقة والدتها مروة المعروفة باسم أم وليد مقداد بالحجاب حيث أطلت بمظهر أثــار إعجاب الجمهور بفضل الحجاب الرقيق الذي ظهرت به حيث شجعها الجمهور وأثنى على مظهرها بالحجاب.

واعتمدت جنى مقداد على إيشارب باللون البيج يتماشى مع بلوزة واسعة عليها رسومات من الورد ويشبه بدرجة كبيرة لون الإيشارب الذي اعتمدت عليه أم وليد مقداد ولاقت الصورة رواج وتفـاعل كبير على إنستجرام.

هي جنى خالد عبد الله جبريل مقداد أحد نجوم قناة طيور الجنة وهي ابنة خالد مقداد مُنشئ قناة طيور الجنة، ولدت جنى مقداد في 29 أبريل 2008 في دولة الكويت

وتبلغ من العمر 13 عاماً، ولدت لأب أردني من أصل فلسطيني وأم أردنية، وديانتها الإسلام

وتعتبر من أفضل المنشدين على قناة طيور الجنة التي تعد قناة تعكس المرح والسرور وتدخل البهجة على قلوب الملايين من الأطفال في الوطن العربي.

تألقت جنى مقداد سبب ظهورها في مجال الأناشيد وولادتها بين أسرة فنية متألقة، فوالدها هو خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة والذي عمل على جعل جنى مقداد وإخوانها من نجوم الوطن العربي.

واشتهرت بكل الأناشيد التي أدتها أداءً لقي تفـاعل الوطن العربي بأكمله، وحققت مشاهدات كبيرة سواء على قناة طيور الجنة الفضائية أو على قناة اليوتيوب الخاصة بهم.

سبب تألق جنى مقداد في مجال الأناشيد انه ولدت في أسرة فنية بامتياز، أبوها خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة جعل من جنى مقداد وأخواتها نجوم في الوطن العربي.

لدى جنى مقداد العديد من الأخوة، الثنائي عصومي ووليد والتوأم جاد واياد، من بين أشهر أعمال جنى مقداد ماما جابت بيبي وماما و بابا و بابا جاب لي بالون، كل هذه الأناشيد اشترهت وحقق مشاهدات كبيرة سواء على قناة طيور الجنة الفاضئية او على قناة اليوتيوب.

واحتفل وليد مقداد، طفل طيور الجنة، بحفل زفافه، في الأردن، وانتشر الخبر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة فيسبوك .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!