اخبار الرياضة العالميةرياضة

ريال مدريد يستهل مشواره بدوري الأبطال بفوز قاتل أمام إنتر ميلان


كتب- إبراهيم علي
حقق ريال مدريد الإسباني، فوزا قاتلا على نظيره إنتر ميلان الإيطالي، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وأحرز البرازيلي رودريجو جوس هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، في وقت كانت تتجه فيه المباراة إلى التعادل السلبي.
وتقاسم ريال مدريد صدارة المجموعة الرابعة مع فريق شيريف تيراسبوبل المولدوفي الذي فاز على شاختار دونتسك الأوكراني بثنائية نظيفة، برصيد 3 نقاط.
تفاصيل المباراة
هدد نادي إنتر ميلان مرمى تيبو كورتوا حارس ريال مدريد في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، بعد أن توغل إيدين دجيكو مهاجم الفريق الإيطالي، وسدد كرة أرضية قوية، ولكن الحارس البلجيكي تصدى للكرة ببراعة، قبل أن يشتتها دفاع النادي الملكي.
وعاد لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ليهدد مرمى الريال مرة أخرى في الدقيقة 19 من زمن اللقاء، بعدما حول كرة عرضية، برأسية قوية تصدى لها كورتوا ببراعة.
وأهدر إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد أول فرصة خطيرة للفريق الملكي على مرمى إنتر ميلان في الدقيقة 35، بعدما حول كرة عرضية من كرة ركنية، برأسية قوية مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى الحارس هاندانوفيتش.
وواصل إنتر خطورته على مرمى الريال، بفرصتين خطيرتين متتاليتين، الأولى عن طريق لاوتارو الذي سدد كرة خطيرة بجانب القائم الأيمن، والثانية عن طريق بروزوفيتش الذي أطلق تسديدة أرضية قوية مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى كورتوا.
وواصل كورتوا تألقه أمام هجوم فريق إنتر، وذلك بعد أن أبعد كرة مباغتة من دجيكو في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.
وأنقذ هاندانوفيتش حارس مرمى إنتر مرماه من هدف محقق لصالح ريال مدريد، بعد أن سدد كارفاخال تسديدة قوية من الجانب الأيمن، ولكن حارس الفريق الإيطالي يتألق في الدقيقة 57.
وفي الدقيقة 89 من عمر المباراة، وبعد تمريرات قصيرة بين لاعبي ريال مدريد، أنهاها البديل كامافينجا بتمريرة رائعة إلى رودريجو الذي سددها بالقدم اليسرى داخل الشباك.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!