اخبار الرياضة المصريةرياضة

ضياء السيد يكشف رسالة صلاح و النني.. وموقف "شارة قيادة" المنتخب


القاهرة ـ مصراوي:
قال ضياء السيد، المدرب العام للمنتخب الوطني، إنه يعرف حماس لاعبي المنتخب من اختلاطهم به ويتمنى أن يُترجم الحماس في الملعب خلال الفترة المقبلة.
وأضاف ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية:”بداية من يوم غد وبعده سنتناقش في اللاعبين ويعلم اللاعبين اللذين تواجدوا في المنتخب الأولمبي ولم نصل للمرحلة التي نتناقش فيها بخصوص أعمار لاعبي المنتخب وأعتقد أنها ستكون مرحلة لاحقة”.
واسترسل المدرب العام للمنتخب الوطني:”أول رسالة وصلتني من محمد صلاح بعد خروج مصر من القائمة الحمراء لبريطانيا، قالي الحمد لله يا كابتن إن شاء الله تعدي على خير، والنني نفسي الكلام أخبرني أنه عاد للتدريب وسيلعب مباراة في الكأس يوم الأربعاء”، فيما ردّ على حضور الجماهير لمباراة ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022:”مجرد طلب، جلسنا مع وزير الرياضة وكانت جلسة مثمرة ودفعة للمدرب أن يرى الدعم هو سأل عن إمكانية وجود جزء من الجماهير وأشرف صبحي وعده ببحث الأمر مع المسؤولين”.
وبسؤاله عما كان هناك حديثًا حول شارة قيادة المنتخب، رد السيد، قائلاً:”لن نفتح مواضيع انتهت، صلاح الآن (كابتن) هل نسحبها منه؟.. نحترم جميع قرارات المجلس السابق ونشكره على الفترة التي قضاها وكل القرارات التي اتخذها حسام البدري وجهازه نحترمها”.
وأتم تصريحاته بالرد عما كان يتم التواصل مع مصطفى محمد، بقوله:”نتابع جميع المحترفين في الخارج، مصطفى ضمن اللاعبين الذين نتابعهم في الخارج، المدرب طلب أي مصري محترف في الخارج يريد رؤيته، هو يعلم مصطفى وبعض اللاعبين”.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!