سيارات

سوزوكي تطلق سيارتها جيمني 2022 بتقنية جديدة وسعر عالمي 256 ألف جنيه ..صور


كتب – محمد جمال:
أعلنت شركة سوزوكي اليابانية الرائدة فى صناعة السيارات، عن أيقونتها جيمني “Jimny” موديل 2022 المزودة ببعض التحديثات الإضافية، والتي يتوقع طرحها بالسوق الياباني خلال شهر أكتوبر المقبل.
وزودت الشركة اليابانية سيارتها جيمني بإضافة تقنية واحدة وهي وقف وتشغيل المحرك أوتوماتيكيًا أثناء الزحام لخفض الانبعاثات وتحسين استهلاك الوقود، ويتم تفعيل هذه التقنية في وضعية قيادة الدفع الثنائي فقط.
كما حصلت جميع الفئات على مصابيح أمامية أوتوماتيكية قياسية، وسيبدأ سعر الفئة الأساسية المزودة بناقل يدوي 5 سرعات من 13.513 دولار (256.747 جنيه مصري) تقريبًا قبل إضافى الرسوم الضريبية.
أما الفئة الأعلى تجهيزًا من سوزوكي جيمني المزودة بناقل أوتوماتيكي 4 سرعات وعدد من تقنيات السلامة الإضافية ستقدم بأسعار رسمية 19.000 دولار أى ما يعادل (304.000 جنيه مصري) تقريبًا قبل الضرائب.
كان محمد يونس، مدير عام شركة مودرن موتورز وكيل علامة سوزوكي، في تصريحات سابقة أن الشركة سوف تطرح جيمني Jimny الرياضية متعددة الاستخدامات SUV بمصر في الربع الأخير من عام 2021 الجاري.
وأشار يونس إلى أن السيارة الجديدة ستتاح لعملاء السوق المحلي بفئة واحدة هي الأعلى في التجهيزات وبناقل حركة أوتوماتيك، وخاصية الدفع الرباعي الكلي للعجلات.
ولم يعلن الوكيل المحلي للعلامة اليابانية في مصر، عن أسعار Jimny المقرر انضمامها لأول مرة إلى عائلة سوزوكي والتي تضم 8 سيارات تتنوع ما بين هاتشباك صغيرة وسيدان وSUV متعددة الاستخدامات.
اقرأ أيضًا:
لـ”محدودي الدخل”.. سيارات بأسعار لا تتجاوز 22 ألف جنيه
كيان إيجيبت تعلن عن أسعار سكودا أوكتافيا موديل 2022 فى مصر
تعرف على السبب وراء صدور صوت طقطقة من محرك السيارة؟

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!