سيارات

تعرف على أبرز السيارات المتاحة للتجربة في معرض LDX الأول بمصر


القاهرة – (مصراوي):
تنطلق في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري فعاليات الدورة الأولى من معرض “Live Drive Expo” لتجربة قيادة عدد من السيارات الجديدة المتاحة بالسوق المصري.
تقام فعاليات المعرض بأحد فنادق التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وتستمر على مدار ثلاثة أيام متتالية، ويستقبل الزوار على 12 ساعة متواصلة من الثانية عشرة ظهرًا وحتى منتصف الليل.
يشارك في المعرض بحسب الهيئة التنظيمية، ممثلون عن نحو 15 علامة تجارية مختلفة، ويمكن للحضور تجربة قيادة سيارات تنتمي لعلامات أوروبية وأمريكية وآسيوية وغيرها.
ويتاح أمام الحضور إمكانية تجربة قيادة سيارات كيا جراند سيراتو سيدان العائلية، وكيا سبورتاج متعددة الاستخدامات العائلية، وكيا سورينتو الرياضية الـSUV متوسطة الحجم.
ويتوفر من سيارات بيجو كل من 301 سيدان الصغيرة و 2008 كروس أوفر المدمجة و 3008 الرياضية متعددة الاستخدامات و 5008 العائلية متوسطة الحجك و 508GT MAX الأحدث في عائلة العلامة الفرنسية بمصر.
أما سيتروين الفرنسية تشارك في المعرض بسيارتيها سي إليزيه سيدان العائلية الضغيرة، وسيتروين C5 Aircross الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية؛ أيضا يتوفر بالمعرض سيارات جيتور X70 وX95.
كما يتاح للجماهير تجربة قيادة جميع سيارات إم جي بدءًا من إم جي 5 وإم جي 6 سيدان العائلية ومرورًا بـ إم جي RX5 وZS الرياضيتين وانتهاءًا بإم جي HS الأكبر حجمًا في عائلة العلامة التجارية الصينية بمصر.
ويتوفر من طرازات علامة سوبارو اليابانية السيارة XV الرياضية متعددة الاستخدامات بفئاتها الثلاث المتاحة لعملاء السوق المصري؛ ويتاح كذلك تجربة قيادة سيارات جاك JS3 و JS4 الصينية.
وتسجل علامة أوبل الألمانية حضورها في معرض LDX بثلاث من سيارتها في مصر هي كورسا هاتشباك الجديدة، وكروس لاند وجراند لاند الـSUV الرياضيتين.
كانت اللجنة المنظمة للمعرض أوضحت في مؤتمر صحفي أقيم قبل أيام، أن كل زائر يستطيع تجربة قيادة ثلاث سيارات مختلفة داخل مضمار مجهز خصيصًا للتجارب، كما يمكن اختيار دخول المعرض خلال واحدة من 4 فترات على مدار اليوم تمتد كل فترة إلى 3 ساعات.
اقرأ أيضًا:
هل أزمة “الأوفر برايس” التي يعاني منها سوق السيارات بمصر مفتعلة؟ خبير يجيب
لـ”محدودي الدخل”.. سيارات بأسعار لا تتجاوز 22 ألف جنيه
سوزوكي تطلق سيارتها جيمني 2022 بتقنية جديدة وسعر عالمي 256 ألف جنيه

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!