اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

​الصحة: انطلاق حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن" في دمياط وأسيوط وبورسعيد



(مصراوي):
تطلق وزارة الصحة والسكان حملة “معًا نطمئن.. سجل الآن”، بمحافظات (دمياط، أسيوط، بورسعيد) غدًا الاثنين وناشدت المواطنين بأهمية التردد على حملة “معًا نطمئن.. سجل الآن” لتسجيل بياناتهم وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم، أو التسجيل من خلال الرابط التالي: https://egcovac.mohp.gov.eg)/) للحصول على اللقاح.

وتجوب الحملة مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات ومواقف المواصلات العامة ومحطات المترو والقطارات، وتم تجهيز مراكز شباب بالمحافظات التي انطلقت بها الحملة اليوم، لتلقي المواطنين اللقاح في نفس اليوم فور التسجيل بالحملة، كما تم تجهيز مراكز شباب بجميع المحافظات التي تجوبها الحملة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، لمنع التزاحم بمراكز تلقي اللقاح.

وتم تدريب فرق التواصل المجتمعي بوزارة الصحة، على أعلى مستوى كما أنهم يرتدون زيًا مخصصًا، ومزودين بأجهزة “تابلت” لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح، والرد على جميع استفساراتهم وتساؤلاتهم حول اللقاحات، كما أن المواطنين الذين سجلوا على الموقع سابقًا ولم تصلهم رسالة نصية يمكنهم التوجه إلى الحملة للحصول على رسالة فورية بموعد تلقي اللقاح.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، شهد يوم الأربعاء الماضي، تدشين حملة “معًا نطمئن.. سجل الآن”، وذلك بحضور الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!