اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

مدير مستشفى العباسية ردًا عن أنباء إقالته: "بشتغل من مكتبي حتى الآن"



كتب – أحمد جمعة:
قالت الدكتورة منن عبدالمقصود، الأمين العام للأمانة الصحة النفسية وعلاج الإدمان، لمصراوي، إن ما تردد عن إقالة الدكتور حاتم ناجي مدير مستشفى العباسية للصحة النفسية من منصبه “غير صحيح على الإطلاق”.
يأتي ذلك ردًا على الجدل المثار خلال الساعات الماضية، بعدما قال النائب أحمد مهني، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إنه تمت الاستجابة لطلب الإحاطة الذي تقدم به حول الاستيلاء على أرض مستشفى العباسية بالمخالفة للدستور والقوانين؛ مما تسبب في إقالة مدير مستشفى العباسية للصحة النفسية لهذا السبب.
وتواصل مصراوي مع مدير مستشفى العباسية، والذي أكد بدوره أنه لا زال مستمرًا في عمله، ولا صحة لإقالته من منصبه.
وقال الدكتور حاتم ناجي: “هذا الأمر غير صحيح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من روجوا هذه الأنباء غير صحيحة، فأنا الآن في مكتبي بالمستشفى وأمارس مهام عملي”.
وأوضح أن “إدارة المستشفى تواصلت مع مسؤولين بمجلس الوزراء، وأعربوا عن استيائهم من ترديد هذه الأنباء”، حسب قوله.
وبشأن أسباب انتشار أنباء عن إقالته من منصبه، أضاف ناجي: “لا أعلم سبب انتشار هذه الأنباء، ويُسأل عن ذلك من رددها”.
وخلال الأيام الماضية، طالبت جبهة الدفاع عن مستشفى العباسية، بالتحقيق فيما وصفته بـ”التفريط في أراضي المستشفى المُخصصة من الدولة لتقديم الخدمات العلاجية للمرضى”.
وأوضحت الجبهة أنها “رصدت محاولة جديدة من إدارتي مستشفى العباسية والأمانة العامة للصحة النفسية للاستغناء عن قطعة أرض مساحتها 7500 متر بغرض إقامة محلات تجارية”.
لكن مدير مستشفى العباسية عاد للتعليق على ذلك بالقول إن “هذا نفس السيناريو الخاص بنشر شائعات إقالتي، وهذا الموضوع من نفس الأشخاص بنفس الطريقة”.
وأضاف: “هذه محاولة لاستغلال وسائل الإعلام ووسائل التواصل لإثارة بلبلة، فهذا الأمر غير صحيح أيضًا”.
وحاول مصراوي التواصل كذلك مع الدكتور أحمد حسين، منسق جبهة الدفاع عن مستشفى العباسية للصحة النفسية، والذي نشر خبر إقالة مدير المستشفى عبر حسابه على فيسبوك، لكنه لم يرد حتى نشر هذه السطور.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!