اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

وزير الشباب والرياضة: حريصون على نشر مبادرة بناء الوعي.. ونتصدى للتعصب الكروي



كتب- مينا غالي:
قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن وزارة الشباب والرياضة بدأت منذ فترة في بناء الوعي بالقضايا الهامة ومنها قضية التعصب الكروي، فقضية بناء الوعي من أهم القضايا التي تناولها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ودائمًا ما يركز على قضية الوعي.
وأضاف خلال كلمته في أولى فعاليات حملة “بناء الوعي” والتي تأتي ضمن مبادرة “بناء الوعي 2021″، بالتعاون بين وزارتي الأوقاف والشباب والرياضة والمجلس الأعلى للإعلام، أن وزارة الشباب والرياضة حريصة على نشر مبادرة الوعي من خلال تحسين وتنمية الوعي العلمي، وتطوير وتعزيز المشاركة الوطنية في المسابقات المحلية وتوفير الخدمات الشبابية.
انطلقت صباح اليوم، أولى فعاليات حملة “بناء الوعي” والتي تأتي ضمن مبادرة “بناء الوعي 2021″، بالتعاون بين وزارتي الأوقاف والشباب والرياضة والمجلس الأعلى للإعلام، بأكاديمية الأوقاف الدولية، بحضور د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ود. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وقيادات وزارة الأوقاف وأئمة وواعظات الأوقاف من مصر والسودان المشاركين بالدورة التدريبية المشتركة الثانية لأئمة وواعظات مصر والسودان.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!