اخبار الحوادث

نشرة الحوادث.. تغريم مرتضى منصور 200 ألف جنيه وجريمة "الخائن والعجوز" في العمرانية



القاهرة – (مصراوي)
شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الثلاثاء، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.
ويقدم “مصراوي” فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا..
حُكم بتغريم مرتضى منصور 200 ألف جنيه لصالح هاني العتال
قضت الدائرة 12 تعويضات بمحكمة شمال الجيزة، بتغريم مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك السابق٢٠٠ ألف جنيه، لاتهامه بسبّ وقذف هاني العتال.
الحبس من سنة لـ3 سنوات على 9 متهمين بقضية “انهيار عقار جسر السويس”
قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، بحكمها على 9 متهمين، في واقعة انهيار عقار جسر السويس المنكوب. وتراوحت العقوبات ما بين الحبس سنة لـ3 سنوات.
الخائن والعجوز.. كواليس مقتل سيدة خنقا على يد شاب بالعمرانية
جثة عجوز بلغت من العمر عتيا عثر عليها مقتولة خنقا داخل شقتها ووجود آثار بعثرة في محتويات غرفتها. لغز عكف رجال المباحث على فك طلاسمه فجاءت الإجابة “القاتل ليس غريبا”.
العثور على جثة عجوز داخل فندق شهير بالعجوزة
عثرت أجهزة الأمن بالجيزة على جثة عجوز داخل فندق شهير بمنطقة العجوزة.
18 نوفمبر.. نظر دعوى تتهم رامز جلال بسرقة فكرة برنامجه الرمضاني
حددت المحكمة الاقتصادية الاستئنافية جلسة 18 نوفمبر المقبل، لنظر دعوى دعوى الكاتبة هيام سليم التي تتهم فيها رامز جلال وشبكة “ام بي سي” بسرقة حق الملكية الفكرية لبرنامجه الرمضاني منها.
الجنايات تقضي ببراءة 3 متهمين في قضية “طلاب داعش الجيزة”
قررت الدائرة الأولى إرهاب، بمحكمة أمن الدولة العليا طوارئ، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، ببراءة كلا من أنس عبد القادر محمد، وعمرو أحمد راضي، وعبد الله حسين عبد الله، من التهم المنسوبة إليهم، في إعادة محاكمتهم بقضية “داعش الجيزة”.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!