اخبار الفن

أول تعليق لدرة على اتهـــامها بالتسبب في انفــصال عمرو دياب ودينا الشربيني – إليكم التفاصيل


ردت الفنانة التونسية درة لأول مرة على شائعة ترددت منذ فترة، اتهمتها بالتسبب في انفــصال عمرو دياب عن دينا الشربيني.

درة عبرت، خلال استضافتها في برنامج “يوم ليك” على قناة “الحياة” تقديم الإعلامية سمر يسري، عن استغــرابها الشديد من هذه الشائعة، مؤكدة أنها ليس لها أعي علاقة بهذا الموضوع على الإطلاق، وأنه ليس له أي أساس من الصحة.

الفنانة التونسية أرجعت سبب انتشار مثل هذه الشائعة، هي أنها دعتهما على حفل زفافهما، وقد تصادف أنهما انفــــصلا في نفس فترة زواجها.

درة عبرت عن دهـــشتها من أن الجمهور لا يزال حتى الآن يصدق مثل هذه الشائعات التي وصفتها بالغـــــريبة، مشيرة إلى أنه بإمكان أي شخص أن يكتب أي معلومات خـــاطئة عن أي فنان بهدف الشهرة، لافتةً إلى أنها صديقة لكل منهما.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب ودينا الشربيني قد انفصـلا منذ فترة، وذلك بعد ارتباط دام لعدة سنوات، وذلك بعدما تردد أن خلاف الثنائي بسبب عدم “توثيق زواج عمرو دياب ودينا الشربيني”، لكن كل منهما لم يعلق حتى الآن سواء بالتأكيد أو النفي على ما يتم تداوله حول علاقتهما، وهذا ما أثار الجدل أيضًا، خاصة وأن الأزمة محل اهتمام جمهورهما.

وقد أثـــار الفنان المصري عمرو دياب حالة من الجـدل مؤخرا حول عودته للفنانة دينا الشربيني، وذلك أثناء إحيائه حفل غنائي في الساحل الشمالي.

عمرو دياب حرص خلال الحفل على غناء أغنية “برج الحوت”، والتي كان قد غناها لدينا الشربيني، وبعد انتهائه منها، وجه كلاماً لأحد الحضور قائلاً: “هنرجـع”.

عدد كبير من جمهور عمرو دياب فسر هذه الكلمة بأنها تلميح لعودته إلى الفنانة دينا الشربيني من جديد، وذلك بعد انفصـالهما لعدة أشهر، وقاموا بالهتاف باسم دينا الشربيني بعد انتهاء عمرو دياب من الغناء، وارتفعت صيحات بعض الحضور قائلين: “ارجـــع لها يا عمرو”.

وكشف مصدر مقرب من عمرو دياب أنه كانت هناك محاولات خلال الأشهر الماضية لحل الخـلاف بين عمرو دياب ودينا ، ولكنها لم تسفر عن نتيجة حتى الآن، لافتا إلى أن عودتهما ليست مستبــعدة خاصة أنهما مازالا يكنان مشـــاعر الحب لبعضهما.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!