اخبار الفن

هبة مجدي ترزق بمولودها الثاني من زوجها محمد محسن .. وتكشف عن اسمه – شاهد بالصور


فاجأت الفنانة المصرية هبة مجدي جمهورها بإعلان وضعها لمولودها الثاني من زوجها الفنان محمد محسن، بعد ابنتهما الأولى “دهب”.

هبة مجدي نشرت صورة لها من أمام غرفة مولودها الثاني في المستشفى، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وكشفت أنها أطلقت عليه اسم “موسى”.

الفنانة المصرية علقت على الصورة، بقولها: “الحمد لله حمداً كثيراً.. موسى محمد محسن.. يارب احفظه و بارك فيه و احفظ اولادكم جميعاً  ٢٠ سبتمبر ٢٠٢١”.

يذكر أن الفنانة هبة مجدي قد تزوجت من الفنان محمد محسن عام 2016، وذلك بعد قصة حب قوية جمعتهما في كواليس مسرحيتهما “ليلة من ألف ليلة” بطولة يحيى الفخراني.

رزقت هبة مجدي من زوجها محمد محسن بابنتهما الوحيدة، والتي أطلقا عليها اسم “دهب”، وقد حرص الزوجان على إخـــفاء مـــلامح وجهها في كل الصور التي نشرت لها.

وكانت قد كشفت الفنانة هبة مجدي من قبل أن الفنان يحيى الفخراني كان له دور كبير في اختيارها لاسم ابنتها دهب، مشيرة إلى أنها وزوجها المطرب محمد محسن كانا طوال الوقت يأخذان رأيه في اسم ابنتهما.

وأضافت أنها في إحدى المرات اقترحت عليه اسم “دهب” ولكنها لم تكن مقتـنعة به تماما، إلا أن الفنان يحيى الفخراني أعجب بالاسم وقال لها إنه مخـتلف فاقـتنعت به.

وعن أسباب عد م نشرها صور لابنتها منذ ولادتها، قالت إنها تخــ ـاف عليها كثيرا لأنها مازالت صغيرة، لافتة إلى أنها من الممكن أن تنشر صورا لها عندما تكبر قليلا.

إلا أن الفنان محمد محسن قد فاجأ جمهوره منذ عدة شهور بكشفه عن وجه ابنته “دهب” من زوجته الفنانة هبة مجدي، لأول مرة من خلال مجموعة صور حديثة، نشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

وقد تغزل الجمهور في جمال ابنة هبة مجدي ومحمد محسن، ولاحظوا ملامـحها الأوروبية حيث الشعر الأصفر والبشرة البيضاء، مؤكدين أنها تشبه والدتها كثيرا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!