اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

الرئيس السيسي: رجال الشرطة وأسرهم قدموا تضحيات كبيرة لحفظ أمن الوطن في مرحلة دقيقة



القاهرة- أ ش أ:
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن رجال الشرطة وأسرهم قدموا تضحيات كبيرة لحفظ أمن الوطن في مرحلة دقيقة، مشددًا على أننا لن ننسى أبناءنا وبناتنا الذين قدموا أرواحهم وحياتهم وإصاباتهم لتصبح مصر في تلك المكانة التي نشهدها حاليًا.
جاء ذلك في كلمة الرئيس خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة.
وقال الرئيس السيسي، يجب أن نتذكر دائمًا أن الجيش والشرطة مازالوا يقدمون شهداءً، موجهًا التحية والتقدير والاحترام باسمه واسم كل المصريين لأسر الشهداء والمصابين من الجيش والشرطة والقضاء وطوائف المجتمع المختلفة.
وأكد الرئيس أنه ينبغي أن نتذكر دائمًا الأيام الصعبة التي مرت بمصر خلال السنوات السبع، الماضية والتضحيات التي قدمها الشعب المصري وليس فقط الجيش والشرطة لكي تعيش البلاد وتتقدم.
ووجه الرئيس السيسي التهنئة للضباط والخريجين الجدد، موجهًا الشكر لأسر الخرجين لتقديم أبناءهم وبناتهم لتولي مهمة عظيمة تتمثل في حماية أمن مصر وسلامة أبناءها.
وشدد الرئيس السيسي، على أن رجال الشرطة يجب أن يكونوا قدوة للمواطنين في التعامل معهم وتلبية مطالبهم، مشيرًا إلى أن التعامل مع الرأي العام ليس أمرًا يسيرً

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!