اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

مدير الكلية الحربية: الخريجون نفذوا مدة تعايش عملية بالوحدات والتشكيلات القتالية



كتب- محمد سامي:
قال اللواء أشرف سالم زاهر، مدير الكلية الحربية، إن الطلاب المتخرجين نفذوا مدة تعايش عملي في الوحدات والتشكيلات القتالية، موضحًا أنهم نفذوا مهام فعلية كي يحتكوا بطبيعة العمل الفعلي المُقبلين عليه في وحداتهم خلال الفترة المقبلة.
وأكد زاهر، في تصريحات أدلى بها إلى “مصراوي”، اليوم الإثنين، على هامش حفل تخرج دفعة جديد، أن القائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقائد العام الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، يؤكدان دائماً أن طلاب الكليات العسكرية أمانة لدينا، موضحاً أنهم في الكلية الحربية يقدرون الأمانة منذ اللحظة الأولى لقبول الطلاب ولبناء شخصيتهم على التقاليد العسكرية، مشيرًا إلى أنهم يعملون على تنميتهم على عقيدة الولاء والانتماء للوطن.
وأوضح مدير الكلية الحربية أنهم في الكلية الحربية عملوا على تشكيل الوعي الصحيح للطلاب الخريجين ضد أي شيء أو فكر مُعادٍ يستهدف عقولهم أو يستهدف الوطن.
ولفت زاهر إلى أن هناك تعاونًا وثيقًا بين الكلية الحربية ومثيلاتها من الكليات في الدول الصديقة والشقيقة، مشيرًا إلى أن ذلك يتمثل في إيفاد مجموعات من الطلاب المتفوقين علمياً وانضباطياً للعديد من الأكاديميات المثيلة على مستوى العالم، وأيضًا يتم استقبال طلاب وافدين من الدول الشقيقة؛ على رأسها السعودية والكويت والإمارات واليمن.. وغيرها.
وفي رسالة مدير الكلية الحربية إلى الضباط الخريجين خلال حديثه، قدم كل التهاني لجميع الأهالي وأبنائهم الخريجين الضباط الجدد الذين انضموا إلى صفوف القوات المسلحة، متمنيًا لهم كل التوفيق فى حياتهم العملية، ومقدمًا لهم النصيحة بالعمل الجاد والانضباط والمحافظة على ما يُستجد في مجال عملهم، وكذلك الإخلاص لله تعالى، موضحًا أنهم سيكونون ضباط اليوم، وإن شاء الله قادة المستقبل.​

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!