اخبار الرياضة المصريةرياضة

أمير توفيق: لاعب بكى من أجل الأهلي.. وموسيماني أطاح بجونسون


كتب- عمر قورة:
نفى أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالأهلي، وجود أي مشاكل مع المدير الفني الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني أو اللاعب النيجيري جونيور أجايي.
وقال توفيق، في ضيافة برنامج “البيت الكبير” عبر قناة “الأهلي” في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء: “لا توجد أي مشاكل مع موسيماني والمدرب مستمر مع الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري 2021/2022 ولم نصل إلى اتفاق بشأن التجديد”.
وأضاف: “موسيماني هو مَن طلب رحيل كافين جونسون المدرب المساعد للأهلي وفقا لرؤيته، والنادي استجاب لرغبة المدير الفني، وسامي قمصان مستمر في منصبه كمدرب عام ولا توجد أي نية لضم مدرب مصري أو أجنبي للجهاز المعاون”.
وأكمل: “لا توجد أي مشكلة أيضا بيننا وبين جونيور أجايي، هناك تفاوض وسنى ما سيتم التوصل إليه خلال الشهرين المقبلين، علاقتنا جيدة وهناك احترام متبادل، وغير صحيح ما تردد حول تقديم اللاعب لشكوى لدى فيفا ضد النادي”.
وعن لاعب حزن لعدم التعاقد معه، كشف توفيق: “هناك لاعب في الدوري المصري كان قريبا للغاية من الانضمام للأهلي لكن الصفقة لم تكتمل بسبب ظروف معينة، هذا اللاعب اتصل بي وكان يبكي لأنه كان يريد الانتقال للأهلي، لكني قلت له أن الأمور لم تكن بيدي”.
وأتم أمير توفيق تصريحاته كاشفا قيمة صفقة التعاقد مع بيرسي تاو قائلا: “قيمة صفقة بيرسي تاو تقدر بمليون و800 ألف دولار، نسددها على أقساط”.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!