اخبار الحوادث

خطة فاشلة قد تنتهي بحبل المشنقة.. فك طلاسم العثور على طفلة متحللة داخل بئر بكرداسة



كتب – محمد شعبان:
نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة برئاسة اللواء مدحت فارس مدير المباحث في فك طلاسم العثور على جثة طفلة متحللة داخل بئر صرف صحي بمركز كرداسة.
جهود البحث والتحري توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شاب عشريني اختطف الضحية لطلب فدية من أسرتها ومع فشل خطته قتلها خنقًا وتخلص من جثتها بمكان العثور عليها، وأمكن ضبطه.
اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة شكل فريق بحث رفيع المستوة يترأسه اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر؛ لفك طلاسم الواقعة.
معاينة العقيد علي عبد الكريم مفتش فرقة شمال أكتوبر، أثبتت أن الجثة لطفلة يتراوح عمرها ما بين (8 – 12 سنة) في حالة تحلل، ملفوفة داخل سجادة وبها آثار خنق نتيجة قتلها بواسطة حبل حول رقبتها، يرجع تاريخ وفاتها إلى شهر.
الرائد معتصم رزق رئيس مباحث كرادسة، كوَّن مجموعات عمل من معاونيه لفحص بلاغات التغيب خلال تلك الفترة ومراجعة المصادر السرية لطفلة تلاحظ اختفاءها مؤخرًا لحين ورود نتيجة تقرير الطب الشرعي لتحديد هويتها.
وحول تعرض الطفلة لاعتداء جنسي دفع الجاني لقتلها والتخلص منها بتلك الطريقة، ينتظر رجال المباحث تقرير الطب الشرعي لصعوبة تحديد ذلك بالفحص الطبي الظاهري لتحلل الجثة.
جهود البحث والتحري وفحص كاميرا المراقبة كشفت هوية الجاني، وأمكن ضبطه وأقر باعتراف الواقعة على النحو المُشار إليه.
جرى إيداع الجثة مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة وأخطر اللواء خالد البروي حكمدار الجيزة بالواقعة.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!